مدير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية
مدير التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية


«تعليم المنوفية» تعلن عن المسابقة العلمية الدولية لتطبيقات «الأوفس»

سهام فودة- فاتن زكريا

الخميس، 14 يناير 2021 - 04:44 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن المسابقة العلمية الدولية لتطبيقات الأوفس Microsoft office specialist world championship ، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للتعليم الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم والتعاون مع شركة مايكروسوفت بشأن رعاية الوزارة لهذه المسابقة العالمية ، والتي تعد من أكبر المسابقات في مجال الحاسب الآلي على مستوي العالم والتي تقام في اغسطس من كل عام بالولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبه قال أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أن هذه المسابقة للطلاب من سن 13 وحتى 18 عام ويشارك بها أكثر من 150 دولة للتنافس لاختيار أفضل 50 طالب على مستوى العالم وذلك بحصوله على أعلى درجة في الاختبار وأقل وقت لاجتياز هذا الاختبار.

اقرأ أيضا| إحالة مدير مدرسة ومسئول شؤون الطلبة والإحصاء للتحقيق بدمياط

وأضاف ، يتم التقديم للمسابقة للطلاب من خلال الرابط الموجود بالخبروبعد تسجيل الطلاب سيتم تحديد مخطط التدريب عبر الانترنت on line وتحديد المدربين ومجموعات الطلاب مع كل مدرب من خلال مراكز التطوير التكنولوجي بالادارات .

وأكد مدير تعليم المنوفية أنه بعد انتهاء التدريب سيتم ترشيح الطلاب بكل إدارة للتقدم للاختبارات التمهيدية بمديرية التربية والتعليم لاختيار أفضل الطلاب في اجتياز الاختبار بأقل وقت ثم تتم التصفية بعد ذلك على مستوى المحافظة بكل إداراتها للترشح للتمثيل على المستوى الجمهورية من خلال معسكر تدريبي والتجهيز لاختبارات أخرى من قبل الوزاة للتصفية على مستوى الجمهورية للتمثيل الدولي باسم مصر.
رابط التسجيل
https://forms.office.com/Pages/ResponsePage.aspx?id=FO2x19Rg-UqpZD14-vXqURH98oB0jAlAiI4RuHn4rdpUOUcwUjVaVlBNWUhUUlVNMjMyNVBFSzNHVi4u
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة