صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حبس عصابة تخصصت في سرقة المحال بمصر الجديدة 

باسم دياب

الخميس، 14 يناير 2021 - 05:05 م


أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس عاطلين ٤ أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة محل ملابس بمصر الجديدة ، وتبين أنهما تخصصا في سرقة المتاجر بأسلوب " المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب " النشل ".
كما قررت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإعداد تقرير مفصل عن الصحيفة الجنائية للمتهمين. 

اقرأ أيضا|حبس العاطل تاجر الحشيش بمصر الجديدة   


البداية عندما تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من العميد حازم الدربي رئيس مباحث القطاع مفاده أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة مصر الجديدة بقيادة الرائد أحمد وهبه معاون المباحث بشارع عمر بن الخطاب ـ دائرة القسم  تمكنوا من ضبط عاطلين وبحوزتهما حقيبة بداخلها كمية من الملابس الحريمي  ( مجهولة المصدر ) .

بمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل محل ملابس كائن  بميدان الإسماعيلية ـ دائرة القسم بأسلوب " المغافلة ".

و اعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المتاجر بأسلوب " المغافلة " وكذا الاستيلاء على متعلقات المواطنين بأسلوب " النشل " ، وأقرا بارتكاب عدد  3 حوادث سرقة .

تم بارشادهما بمسكنهما ضبط مبلغ مالي16.500 ألف جنيه من متحصلات بيع الملابس المستولى عليها  ، وأضافا بإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية ، بإستدعاء المجني عليهم اتهموهما بالسرقة ، تحرر عن ذلك  المحاضر اللازمه ، وتولت النيابة العامة التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة