صناع أغنية "باب الجمال" مع محرر بوابة أخبار اليوم
صناع أغنية "باب الجمال" مع محرر بوابة أخبار اليوم


خاص| صناع «باب الجمال» لـ«الكينج منير» يتحدثون لـ«بوابة أخبار اليوم»

هشام خالد السيوفي

الخميس، 14 يناير 2021 - 05:13 م

التقت «بوابة أخبار اليوم»، بالشاعر أحمد حسن راؤول والملحن سامر أبو طالب، صناع أغنية «باب الجمال»، للكينج محمد منير، والتي طرحت الأيام الماضية وحققت نجاحاً كبيراً.

 

وكشف أحمد راؤول، عن كواليس تعاونه مع محمد منير، والذي أعرب عن سعادته البالغة في بداية الأمر وقال: «كتبت الأغنية في عام 2016، وأرسلتها لصديقي الملحن سامر أبو طالب، وفاجأني بأنه انتهى من تلحينها في 3 ساعات فقط.

 

وتابع أحمد راؤول، «كان حلمي إن الكينج محمد منير هو اللي يغنيها لإنها لا تصلح إلا له بسبب الكلمات وروح الأغنية، وبدأنا بالفعل نسعى وراء ذلك على مدار 4 سنوات، حتى قابلت واحدا من فريق الكينج وأرسلتها له في عام 2020، وبعدها بشهور تواصل معي هاتفياً، وقالي مبروك الكينج هياخد أغنيتك ودي كانت سعادة بالنسبالي لا توصف، والفرحة الأكبر عندنا علمت بأن الألبوم سيحمل اسم اغنيتي باب الجمال».

 

وأشار أحمد راؤول، إلي أن الشركة المنتجة للألبوم طلبت منه تغيير اسم الأغنية من باب الجمال إلي «الفرح»، ووافقت ولكن عادت الأغنية تحمل الاسم الأول الأساسي.

 

وتحدث الملحن سامر أبو طالب، عن كواليس لقائه بالكينج محمد منير، وقال: «قابلته في الاستوديو وعجبه اللحن جداً، وقال انت فيك من بليغ حمدي».

 

وأشار سامر أبو طالب، إلي إنه تلقى ردود أفعال كثيرة فور طرح الأغنية والتي تعتبر عودة لمنير، وقال: «مكنتش مصدق نفسي أول ما عرفت إن الألبوم سيحمل اسم الأغنية، وبهذا الشكل من يبحث في ألبومات لابد أنه سيقراً عنوان «باب الجمال»، وهو إضافة كبيرة جداً بالنسبالي».

 

يذكر أن أغينة «باب الجمال»، طرحت الأيام الماضية على موقع الفيديوهات «يويتوب»، وتخطت حاجز الـ 2 مليون مشاهدة.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة