محافظ بني سويف، توقيع بروتوكول تنفيذي
محافظ بني سويف، توقيع بروتوكول تنفيذي


«بروتوكول» لرصف 51 طريقاً بتكلفة 58 مليون جنيه في بني سويف

حمدي علي

الخميس، 14 يناير 2021 - 05:19 م

 

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، توقيع بروتوكول تنفيذي بين المحافظة وإحدى شركات المقاولات والصيانة،  لتنفيذ مشروعات الخطة الإستثمارية في مجال رصف، وإعادة رصف عدد من الطرق والشوارع في 3 مراكز بالمحافظة، على أن يجري توقيع بروتوكول مماثل بين المحافظة، والهيئة العربية للتصنيع  لتنفيذ أعمال الرصف في الـ 4 مراكز الأخرى.

 جاء ذلك في حضور اللواء دكتور مهندس حازم السيد حسن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، والمهندس ناصر محمد فراج  مدير عام الطرق ببني سويف.
وأوضح المحافظ أن البروتوكول الذي جرى توقيعه بين المحافظة والشركة يتضمن تنفيذ عملية رصف وإعادة رصف طرق وشوارع مراكز (الواسطى،ناصر،بني سويف)، والمشتركات الخاصة بها ضمن خطة العام المالي الحالي، بإجمالي 26 طريقا بأطوال 23 كم و25 شارعاً بطول 10كم تقريبا بقيمة إجمالية 58 مليون و105 ألف جنيه.
وأشار المحافظ إلى أنه من المقرر توقيع بروتوكول مماثل بين المحافظة والهيئة العربية للتصنيع، والذي سيتضمن تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية في مجال رصف وإعادة رصف عدد من الطرق والشوارع  في مراكز (ببا ،سمسطا، الفشن، اهناسيا)، والتي تتضمن 14 طريقاً بأطوال 22.9كم، و 3 شوارع بطول 4.5 كم، بقيمة إجمالية 53 مليون و705 ألف جنيه.

اقرا ايضا|محافظ بني سويف يكلف «وكيل الصحة» بمتابعة حالة الطفل المصاب بخلل في الجهاز المناعي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة