فريق الزمالك
فريق الزمالك


«الزمالك» يوضح حقيقة نقل مباراة أسوان إلى «بتروسبورت»

الخطيب جمال

الخميس، 14 يناير 2021 - 05:22 م

تلقى نادي الزمالك، تأكيدات شفهية من مسؤولي نادي أسوان، ومسؤولي ملعب بتروسبورت، بإقامة مباراة الفريق الأبيض أمام ممثل الصعيد المقرر لها يوم 23 يناير الجاري في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز باستاد بتروسبورت.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن النادي لم يتلق أي خطابات رسمية من اتحاد الكرة تفيد بنقل المباراة لاستاد بتروسبورت.


وأضاف المصدر أن الزمالك تلقى اتصالات من مسؤولين في نادي أسوان، واستاد بتروسبورت، لإخطارهم بنقل المباراة لاستاد بتروسبورت في ظل عدم حصول أسوان على الموافقات الأمنية لإقامة اللقاء باستاد أسوان.


ويستأنف الزمالك، تدريباته غدا على ملعب النادي استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

من ناحية أخرى كشف مصدر بنادي الزمالك، عن صرف مسؤولي القلعة البيضاء النظر بشأن التعاقد مع حسام حسن مهاجم فريق سموحة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

 

وأوضح مصدر بالنادي الأبيض، أن قرار مسؤولي الزمالك بصرف النظر عن التعاقد مع حسام حسن، بسبب مغالاة فرج عامر رئيس نادي سموحة، في طلباته المادية لبيع اللاعب في الفترة الحالية.

 

وكان اللاعب، قد دخل ضمن اهتمامات مسؤولي الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو، ولكن مغالاة مسؤولي ناديه في الطلبات المادية تسببت في صرف الزمالك للنظر عن إتمام الصفقة.

 

اقرأ أيضًا: «الزمالك» يقترب من ضم أسامة جلال

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة