مجلس النواب
مجلس النواب


‏أشرف رشاد: انتخابات «لجان النواب» ضربت أروع الأمثلة في الديمقراطية الشريفة

حسام صدقة

الخميس، 14 يناير 2021 - 06:02 م

وافق مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، على إحالة مشروعات القوانين التي لم يتم الفصل فيها في الفصل التشريعي السابق، إلى اللجان النوعية المختصة لإعادة مناقشتها.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة، حيث استعرض المستشار حنفي جبالي، خطابا من رئيس مجلس الوزراء، بنظر المشروعات بقوانين التي لم يفصل فيها المجلس في الفصل التشريعي السابق.

من ناحيته أشاد النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية البرلمانية بمجلس النواب، بانتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية، التى أجريت اليوم، مؤكدا انتهاء أغلبها بالتزكية يؤكد قيمة التنسيق الحزبى ويعلن عن كيفية إدارة السياسة بين الكبار.

اقرأ أيضا| عماد سعد رئيساً.. تشكيل  لجنة الإسكان بمجلس النواب

وأضاف رشاد أن حسم بعض المقاعد باللجان بعد منافسة فى الانتخابات، يضرب أروع الأمثلة فى الديمقراطية الشريفة، موجها التهنئة للمستشار حنفى جبالى رئيس المجلس، على فوزه برئاسة المجلس بعد حصوله على ثقة النواب، كما هنأ النواب الفائزين فى انتخابات هيئات مكاتب اللجان النوعية.  

ومن جانبه حرص الدكتور أحمد خليل ممثل الهيئة البرلمانية لحزب النور، على تقديم التهنئة للنواب الفائزين فى انتخابات تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية، مؤكدا على أهمية تقديم المصلحة الوطنية على أى مصلحة حزبية ضيقة.

وأضاف أن نعمة الوطن الآمن الذى نختلف بداخله ونعيش آمنين فيه أفضل بكثير من أن نعيش فى المخيمات.

وشهدت الجلسة إعلان المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، الموافقة النهائية على تشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية.‏

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة