منتخب الجزائر لكرة اليد
منتخب الجزائر لكرة اليد


مونديال اليد| انطلاق مباراة الجزائر والمغرب

عمر البانوبي

الخميس، 14 يناير 2021 - 07:00 م

 

انطلقت في تمام السابعة مساءً مباراة منتخب الجزائر لكرة اليد أمام نظيره المغربي على الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر خلال الفترة من 13 حتى 30 يناير الحالي.

وانتهت مباراة بيلا روسيا مع روسيا بالتعادل 32 - 32 عصر اليوم والتي أقيمت على الصالة الرياضية ببرج العرب لحساب المجموعة الثامنة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، قد افتتح  فعاليات البطولة فى نسختها الـ27 التى تشهد مشاركة 32 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.

ويحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على افتتاح البطولة، مؤكدًا أن حضوره حفل الافتتاح منح البطولة رونق خاص، مؤكدًا أن دعم الرئيس السيسي للبطولة بلا حدود فى ظل المتابعة الدقيقة لكل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

كما وجه الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على دعمه الكبير للبطولة ورئاسته للجنة العليا.

ونوه الدكتور مصطفى مدبولي خلال اجتماع الحكومة اليوم، إلى تشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لحفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد والاعلان عن إنطلاق فعالياتها.

وفى هذا الصدد، تقدم رئيس الوزراء بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على ما شهدناه من تنظيم وإعداد جيد للبطولة، مشيداً بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، فى ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا، مؤكداً على أن هذا الجهد والتعاون الذي تم بين تلك الجهات عكس وجه مصر الحضاري المشرق.

كما توجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لرجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على ما تم انجازه من حجم أعمال تم تنفيذها فى الصالات الأربع المستضيفة للبطولة، ووجه الشكر لوزير الداخلية، ورجال الأمن على الجهد المبذول فى تأمين البطولة، كما توجه بالشكر لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة على الجهود المبذولة فى تأمين الفرق المشاركة، وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما يسهم فى حماية تلك الفرق والمشاركين من الإصابة بفيروس كورونا، مقدماً الشكر كذلك لكافة الوزراء المعنيين المشاركين فى تنظيم البطولة، والذين أسهموا فى أن تظهر مصر بالصورة المشرفة التى كانت عليها بالأمس خلال حفل الافتتاح، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطنى فى هذه البطولة.

 

التعادل يحسم مواجهة بلاروسيا مع روسيا في كأس العالم لليد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة