مركز سقارة يحتفل بانتهاء تدريب 127 متدربا أنهوا 4 دورات تدريبية
مركز سقارة يحتفل بانتهاء تدريب 127 متدربا أنهوا 4 دورات تدريبية


لزيادة مهارات العاملين بالدولة.. «التنمية المحلية» تحتفل بتخريج 127 متدرباً

محمود كساب

الخميس، 14 يناير 2021 - 07:10 م

احتفل مركز السقارة التابع لوزارة التنمية المحلية اليوم الخميس، بتخريج 127 متدرباً أنهوا 4 دورات تدريبية.

وشملت الدورات تنمية مهارات رؤساء وحدات حقوق الانسان والعاملين بها وتنمية مهارات العاملين بوحدات نظم المعلومات الجيومكانية بالمحافظات ودورة برنامج إدارة المشروعات (pmp) وإعداد مدربين TOT والتى تهدف إعداد مدربين متميزين وذو جودة وكفاءة عالية في مجال التدريب و نقل الخبرات النظرية والعملية والمهنية والتطويرية بما يعمل على زيادة عدد المتدربين لامركزيا فى المحافظات.

ويركز التدريب على أحدث الطرق التدريبية بحيث يصبح المدرب قادراً على الإدارة الجيدة للجلسات التدريبية و لديه القدرة على تصميم البرنامج التدريبي الكامل .

وتهدف هذه الدورات إلى تطوير أداء العاملين فى الادارات المحلية ليكونوا موظفين حكوميين محترفين بما يتناسب مع العصر الحديث الذى نعيش فيه.
 
وأوضح اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، فى بيان، أن استكمال هذه الدورة التدريبية الهامة تأتى استجابة لاهتمام القيادة السياسية ببناء الانسان المصرى وتنفيذاً لاستراتيجية رؤية مصر 2030 والتى تهدف الى رفع كفاءة الجهاز الادارى للدولة من خلال تنمية المهارات القيادية والادارية خاصة للصف الثانى من العاملين بالمحليات مؤكداً أن خطة عمل الوزارة تستهدف خلق كوادر قيادية وشبابية مدربة ومؤهلة للتعامل بكافة الاساليب الحديثة باعتبارهم قادة المستقبل وأساس تقدم الدولة .
 

اقرأ أيضا|التنمية المحلية: غلق 25 ألف محل تجاري ومقهى مخالف


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة