صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحذير من «الريف المصري» بشأن بيع أراضي مشروع الـ 1.5 مليون فدان

عادل إسماعيل

الخميس، 14 يناير 2021 - 07:13 م

حذرت شركة الريف المصرى الجديد المسئولة عن مشروع القومي لاستصلاح المليون ونصف فدان، المواطنين من التعامل مع العروض التي انتشرت مؤخرا على صفحات التواصل الاجتماعى من قيام بعض الشركات المخصص لها قطع أراضى من الريف المصري الجديد بعرض بيع مساحات تتراوح بن خمسة أفدنة تزيد أو تقل من الأراضي التي تم تخصيصها لهم.

أقرأ أيضًا|| حصاد 2020 | بالأرقام.. إنجازات «الريف المصري» في الـ 1.5 مليون فدان 

وأكدت الريف المصري، على أن شركة تنمية الريف المصرى الجديد غير مسئولة نهائيا عن هذه الممارسات غير القانونية وأنه لن يعتد بها في مواجهة الشركة ولا يجوز الرجوع عليها بمثل هذه الممارسات والتصرفات، مشددة  على المواطنين توخى الحذر وعدم الانسياق وراء مثل هذه العروض والممارسات غير القانونية ويمكن للراغبين في الانتفاع بالمشروع الاستفسار عن أي أمر يخص أراضى شركة تنمية الريف المصري الجديد عن طريق  الرقم المختصر.

يذكر أن شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة مشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، أعلنت مؤخرا عن إقرارها حزمة جديدة من التيسيرات لصالح صغار المزارعين والشباب والمستثمرين، من المتعاقدين على أراضى المشروع والمنتفعين بأراضى وضع اليد بعد التقنين.

والريف المصري ينفذ مشروع استصلاح المليون ونف المليون فدان فهى عدد من المناطق في الصحراء الغربية من بينها واحة سيوة والعلمين والمغرة وغرب غرب المنيا وتوشكى وشرق العوينات كما ينفذ في شبة جزيرة سيناء في منطقة الطور. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة