منتخب البرازيل
منتخب البرازيل


منتخب البرازيل لكرة اليد يشيد بالإقامة في العاصمة الإدارية | صور

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 يناير 2021 - 07:39 م

حرص منتخب البرازيل لكرة اليد على التقاط الصور التذكارية بمقر إقامتة بأحد فنادق العاصمة الإدارية، وذلك خلال استعدادته لخوض مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال، المقامة في مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري.

وظهر لاعبو المنتخب خلال الصور التذكارية بسعادة كبيرة نظرا لتواجدهم فى العاصمة الادارية .

ويقع المنتخب البرازيلى في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إسبانيا وتونس والبرازيل وبولندا.

وافتتح أمس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فعاليات البطولة فى نسختها الـ 27 التى تشهد مشاركة 32 منتخبا لأول مرة فى تاريخ البطولة.
وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة.

ووجه الدكتور أشرف صبحى الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على افتتاح البطولة، مؤكدًا أن حضوره حفل الافتتاح منح البطولة رونقا خاصا، مؤكدًا أن دعم الرئيس السيسى للبطولة بلا حدود فى ظل المتابعة الدقيقة لكل الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالبطولة.

كما وجه الشكر إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء على دعمه الكبير للبطولة ورئاسته للجنة العليا.

وتقدم رئيس الوزراء بالشكر لوزير الشباب والرياضة واللجنة المنظمة للبطولة، على ما شهده العالم من تنظيم وإعداد جيد للبطولة، مشيداً بالجهد المبذول من جانب كافة الجهات المعنية، فى ظل ظروف عالمية صعبة ومعقدة تتعلق بانتشار فيروس كورونا.

كما توجه رئيس الوزراء بالشكر والتقدير لرجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة على ما تم إنجازه من حجم أعمال تم تنفيذها فى الصالات الأربع المستضيفة للبطولة، وكذا توجيه الشكر لوزير الداخلية، ورجال الأمن على الجهد المبذول فى تأمين البطولة، كما توجه بالشكر لوزيرة الصحة والعاملين بالوزارة على الجهود المبذولة فى تأمين الفرق المشاركة، وتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية، بما يسهم فى حماية الفرق والمشاركين من الإصابة بفيروس كورونا، مقدماً الشكر لكافة الوزراء المعنيين المشاركين فى تنظيم البطولة، والذين أسهموا فى أن تظهر مصر بالصورة المشرفة التى كانت عليها بالأمس خلال حفل الافتتاح، متمنيًا التوفيق للمنتخب الوطنى فى هذه البطولة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة