الكاتبان الصحفيان شريف حنفي وياسر عبدالعزيز مع حسين لبيب
الكاتبان الصحفيان شريف حنفي وياسر عبدالعزيز مع حسين لبيب


مدير بطولة مونديال اليد: مصر قبلت التحدي.. ونكتب تاريخًا جديدًا للعالم

ياسر عبدالعزيز

الخميس، 14 يناير 2021 - 08:22 م

فاجأ المهندس حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم وأحد أبرز الجنود في كتيبة النجاح، ضيوف مدرجات الدرجة الثانية بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة بالحضور، وذلك بعد الانتهاء من مراسم حفل افتتاح البطولة الكبرى امس الأول.

وقال حسين لبيب على هامش افتتاح البطولة: "فرحتى كبيرة جدا اليوم، مصر الحديثة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تبهر العالم وتكتب تاريخا جديدا للعالم من خلال نجاحها الكبير في استضافة وتنظيم هذه البطولة الكبرى بمشاركة 32 دولة من كل دول العالم".

وتابع حسين لبيب قائلا: "دعم الدولة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي كان له الدور المحوري في قبول هذا التحدي الضخم الذي أكدت مصر أنها قادرة عليه لتبعث برسالة أمل إلى العالم وسط تحديات كورونا التي تجتاح العالم".

وتابع: "الدعم اللامحدود من الدولة وضح بقوة في المتابعة المكثفة التي لا تتوقف من مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صاحب الجهد الغزير والرؤية الواعية وكل المسئولين بالأجهزة والمؤسسات المصرية والوزراء المعنيين".

وأوضح: "الاتحاد الدولي هو صاحب قرار رفض حضور الجماهير لمباريات كأس العالم لليد، بعد أن هددت المنتخبات بالانسحاب في حال الموافقة على دخول المشجعين للملاعب".

وأكمل قائلا: "مصر قبلت التحدي بتنظيم البطولة في هذا التوقيت الصعب، ولدينا ثقة كبيرة في وصول منتخبنا الوطني لأبعد مرحلة ممكنة، بعد تجهيزه جيدا".

وقال :"أعتذر لجموع الجماهير وكلنا نشعر أن فرحتنا منقوصة.. وأحب أن أشير إلى أننا أعددنا العدة لاستضافتكم على أفضل وجه ونعلم جيداً أنكم قوتنا الضاربة، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وليس فى الإمكان أفضل مما كان".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة