منتخب فرنسا
منتخب فرنسا


مونديال اليد| انطلاق مباراة النرويج وفرنسا

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 يناير 2021 - 09:29 م

 

انطلقت مباراة منتخب النرويج ونظيره فرنسا منذ لحظات على ملعب صالة الدكتور حسن مصطفى ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة لـبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر خلال الفترة من 13 حتى 30 يناير الحالي.


وأقيم اليوم 4 مباريات حيث تعادل منتخب روسيا مع بيلاروسيا بنتيجة 32 / 32 وفاز منتخب سويسرا على النمسا بنتيجة 28/ 25 وفاز منتخب سلوفينا على كوريا الجنوبية بنتيجة 51 / 29 وفاز منتخب الجزائر على المغرب بنتيجة 23/24 


وفى سياق آخر بدأ منتخب مصر لليد الاستعداد لمواجهة منتخب مقدونيا، في الجولة الثانية لبطولة العالم، المقرر لها السبت المقبل، حيث خاض المنتخب بقيادة مديره الفني الإسباني ربيرتو جارسيا تدريبًا خفيفًا لفك العضلات والاستشفاء اليوم.


كما حرص بارندو على مشاهدة المباراة بالفيديو ظهر اليوم مع اللاعبين لإلقاء الضوء على بعض النقاط المهمة، وعلاج بعض الأخطاء خلال مباراة تشيلي حتى يتفادها الفراعنة في المواجهات المقبلة بداية من مقدونيا.


وحضر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مباراة النمسا وسويسرا بصالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر ومباراة السويد ومقدونيا لمتابعة كافة الفعاليات والتأكيد على توفير كافة التجهيزات أماما كافة المنتخبات بالبطولة.

مونديال اليد | ريمونتادا مثيرة للجزائر أمام المغرب

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة