رضا شحاتة
رضا شحاتة


مدرب الجونة : نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 يناير 2021 - 09:41 م


أكد رضا شحاتة المدير الفني لـ الجونة إن انطلاقة الفريق المميزة داخل جدول ترتيب الدورى الممتاز ليست كافية وأن الفريق يطمح فى أكثر من ذلك مشيرا إلى أن القادم سيكون أصعب لفريقه وأن كل المنافسين سيخوضون مبارياتهم ضده بقوة أكبر بسبب تحسن فريقه.


وعبر رضا شحاتة فى تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" عن رضاه عن مستوى فريقه خلال مباراة اليوم مع الاتحاد مشيرا إلى أن لاعبو الفريق ظهروا بصورة جيدة وحماس كبير خلال اللقاء .


وأضاف نريد أن نثبت أننا فريق مختلف الوسم الجاري وكنا نستطيع قتل المباراة مبكرا ولكن الأهم هو الفوز في النهاية .
وأشار بأن علاقته جيده مع اللاعبين وأنه لا يتعامل معهم كمدرب .


وأكد شحاته أن مواجهة الزمالك المقبلة ستكون صعبه قائلا " مباراة كبيرة أمام نادي كبير وأتمنى التوفيق وتحقيق نتيجة إيجابية".


وحقق فريق الجونة فوزًا صعبًا على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز على ملعب خالد بشارة بالجونة.
سجل كريم الطيب، المعار من بيراميدز، هدف الجونة الأول، في الدقيقة 32، وأضاف إسلام رشدي الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 89.


وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى النقطة 15 في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر والزمالك الوصيف ورصيدهما 16 نقطة، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 8 في المركز الثامن.


وحقق الجونة انطلاقة رائعة بالفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهو أحد الـ3 أندية التى لم تخسر حتى الآن في الدوري (الأهلي والزمالك).

«الجونة» يهزم الاتحاد السكندري بـ«هدفين»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة