جانب من المباراة
جانب من المباراة


رد فعل قوى من إدارة الاتحاد السكندرى بعد الهزيمة من الجونة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 14 يناير 2021 - 10:31 م

 

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالتنسيق مع الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة والكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم إيقاف جميع المستحقات المالية للفريق لحين تحسن النتائج والأداء خلال المباريات القادمة.


جاء قرار مجلس إدارة النادى عقب هزيمة الفريق اليوم أمام نادى الجونة والأداء غير الجيد في بعض المباريات وخاصة مباراة اليوم، رغم قيام إدارة النادى بتوفير كافة عوامل الاستقرار والنجاح سواءً مالية أو إدارية.


ونسق مجلس إدارة النادى مع الكابتن إبراهيم حسن والكابتن حسام حسن في اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة الانضباط لصفوف الفريق مُجدداً وتحقيق آمال وطموحات جماهيره ومجلس إدارته وإدارته الفنية، ويدعو جماهير الثغر العظيمة لمساندة فريقها للعودة من جديد للأداء المميز الذي قدمه الفريق وأشاد به الجميع في بداية هذا الموسم، وذلك بدعم ومساندة جماهير النادى العظيمة.


وحقق فريق الجونة فوزًا صعبًا على ضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز على ملعب خالد بشارة بالجونة.


سجل كريم الطيب، المعار من بيراميدز، هدف الجونة الأول، في الدقيقة 32، وأضاف إسلام رشدي الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 89.


وبهذا الفوز رفع الجونة رصيده إلى النقطة 15 في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الأهلي المتصدر والزمالك الوصيف ورصيدهما 16 نقطة، وتجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 8 في المركز الثامن.


وحقق الجونة انطلاقة رائعة بالفوز في 4 مباريات وتعادل في 3 مباريات وهو أحد الـ3 أندية التى لم تخسر حتى الآن في الدوري (الأهلي والزمالك).

«الجونة» يهزم الاتحاد السكندري بـ«هدفين»

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة