صورة من المباراة
صورة من المباراة


مدرب «يد الفراعنة»: الفوز الثاني أهم

شريف حنفي

الخميس، 14 يناير 2021 - 11:01 م

يختتم منتخبنا اليوم الاستعداد لمواجهة مقدونيا غدا فى الجولة الثانية من بطولة العالم، وأكد بارندو المدير الفنى الإسبانى وأفضل مدرب فى أوروبا على أهمية الفوز جدًا فى المباراة الثانية، وقال بارندو للاعبين إن الفوز الثانى أهم، وعليكم تحقيق ثانى أهدافكم سريعا بالفوز على مقدونيا رغم ازدياد الصعوبة فى المباراة الثانية.

وشدد الإسباني أن الهدف الثانى سيحتاج لجهد أكبر مع ارتفاع مستوى المنافسين، ويبغى تقليل مساحة الخطأ، وأن على الجميع زيادة التركيز والالتزام الكامل بالتعليمات وزيادة الفاعلية الجماعية لتحقيق الهدف، كما حرص بارندو على عقد سلسلة من الجلسات المنفردة مع اللاعبين من أجل واجبات خاصة وتصحيح بعض الأخطاء.

ولا يرتاح الخواجة منذ بداية العد التنازلي ويبذل العبقرى الإسباني مجهودًا مضاعفًا من أجل إعداد الفريق بالشكل الأفضل خلال المونديال ويشعر بالمسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقه وتحمله قيادة الفراعنة أصحاب الأرض.

رئيس الاتحاد: القادم أصعب

أكد المهندس هشام نصر رئيس الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة على الحديث مع اللاعبين وتهنئتهم بالفوز الأول، وأكد أن الفوز على تشيلى مجرد بداية وأن أمامنا عمل كثير من أجل صدامات صعبة تبدأ من غد بمواجهة مقدونيا، وهذا يتطلب زيادة الجهد والعرق والتركيز.

وعن الأداء فى مباراة تشيلى قال: جيد كمباراة افتتاحية لمونديال وبإذن الله متوقع ارتفاع مستوى الأداء خلال الفترة المقبلة.. وبالتأكيد المباراة الثانية أصعب وأقوى.

 وتابع نصر : إن علينا الاستعداد بكل قوة لمواجهة منتخبى مقدونيا والسويد، كونهما الأصعب، مشيرا إلى أن فوز المنتخب المصري على فريق تشيلى بنتيجة 35− 29، يعتبر أفضل تأهل لمتابعة باقى المواجهات واكتشاف الأخطاء وتصحيحها.

وشدد هشام نصر على أهمية الدعم الجماهيرى واقترح تشجيع المصريين للمنتخب الوطنى عبر صفحات التواصل الاجتماعى فى ظل غيابهم عن المدرجات، أكد أن البطولة زادت أهمية بحضور الرئيس السيسى وأنهم يكفيهم شرفا حضوره ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

وأضاف أن مصر ظهرت فى أبهى صورة أمام العالم، وهناك نسب مشاهدة عالية لحفل افتتاح البطولة ورضا كبير.

واختتم نصر تصريحاته بأننا لابد من تشجيع بلادنا بشتى الطرق، ومن المؤكد وصول أصواتنا للاعبين، ومن رفع الحالة المعنوية لديهم، وظهورهم فى أفضل مستوى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة