اسطوانات اكسجين
اسطوانات اكسجين


«التموين» يتحفظ على أسطوانات أكسجين تم حجبها للتلاعب بأسعارها

عبير حمدي

الخميس، 14 يناير 2021 - 11:18 م

 

شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية بمديرية تموين البحيرة  اليوم بالاشتراك مع مباحث التموين حملة على الأسواق والمخازن والمنشآت التجارية، وذلك فى إطار الظروف التى تمر بها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتعاون الأجهزة الرقابية لتوفير أسطوانات الأكسجين لمرضى كورونا، ومنع الغش التجاري، أو الممارسات الاحتكارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 14 أسطوانة أكسجين سعة الأسطوانة 150 بار بأحد المخازن بمدينة دمنهور كان صاحبها قام بتخزينها وحجبها لقيامة بزيادة سعرها فى سبيل احتياج المرضى لها.

 كما تم تحرير 3 محاضر غش تجارى أيضا لمحلات السوبر ماركت حيث تم ضبط كمية من السلع الغذائية تقدر بحوالي 300 عبوة من السناكس والحلاوة وجبنة ومولتو ومربى وكلها منتهية الصلاحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما تمكنت اليوم إدارة تموين كوم حمادة خلال حملتها الرقابية على الأسواق بالاشتراك مع الطب البيطري، وذلك للمرور علي محلات بيع اللحوم والجزارة، من ضبط أحد الجزارين بناحية أبو الخاوي يعرض لحوم مذبوحة خارج المجازر وتم التحفظ على عدد 45 كيلو لحوم.

كما تم ضبط أحد الجزارين بناحية الطيرية لعرضه وبيعه لحوم مذبوحة خارج المجازر وتم التحفظ على 8 كيلو لحوم، كما تم ضبط  9عبوات أدوية بيطرية بدون فواتير وغير مصرح بها، وحررت المحاضر وتم قيدها بمركز شرطة كوم حمادة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة