صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوناني تاكيس على رادار «الدراويش»

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 01:08 ص

كتب - إبراهيم فتحي


عاد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة، للدخول في دائرة اهتمامات النادي الإسماعيلي، الذي يبحث عن مدير فني في الوقت الراهن، لقيادة الدراويش في الدوري.


ويُعتبر المدرب اليوناني الأوفر حظًا لقيادة الدراويش في الفترة القادمة، في ظل خبراته الكبيرة بالكرة المصرية ولاعبي الفريق، وهو الأمر الذي يُدعم موقفه من الاقتراب من قيادة الإسماعيلي، في ظل فشل الإدارة في التعاقد مع مدرب مصري، وصعوبة جلب مدرب أجنبي لضيق الوقت وتزاحم مباريات الدوري.


وبحسب مصدر، تتجه النية داخل إدارة الإسماعيلي، إلى التعاقد مع مدرب أجنبي على دراية كاملة بالكرة المصرية، وذلك عقب فشل مفاوضات النادي مع بعض المدربين المصريين، أبرزهم ربيع ياسين، الذي رفض رئيس النادي التعاقد معه، بعدما كشف مدرب منتخب الشباب السابق، عن حقيقة المفاوضات والتحدث عن فرض شروطه للموافقة على عرض القلعة الصفراء.


وأضاف المصدر، أن رئيس الإسماعيلي، قرر غلق باب التفاوض مع ربيع ياسين، لاسيما بعد تصريحات الأخير التي اعتبرها رئيس النادي تحمل نوعًا من الاستعلاء على النادي، فضلًا عن كشف طلعت يوسف عن تفاصيل رحيله ورفض تدريب الإسماعيلي بعد 48 ساعة فقط من الموافقة على عرض الدراويش.
 

 

اقرأ أيضا| إخلاء سبيل مشجعي الإسماعيلى بكفالة 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة