أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد
أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد


أحمد الأحمر: تعرضت لإصابة بسيطة.. وانتظروني أمام مقدونيا

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 03:59 ص

 

أحمد محمد

أثار عدم وجود أحمد الأحمر قائد منتخب مصر لكرة اليد فى أولى مباريات الفراعنة في افتتاح بطولة العالم التي تستضيفها مصر حتى 31 يناير الجاري العديد من علامات الاستفهام حرصت «الأخبار المسائي «على التحدث مع نجم المنتخب ونادي الزمالك للاطمئنان عليه.

اقرا ايضا|مدرب منتخب مصر لليد: أحمد الأحمر يعاني من مشاكل في الظهر
أكد الأحمر انه في أحسن حال حالياً وأنه جاهز مع المنتخب لخوض المباراة المقبلة، وأشار إلى أن السبب وراء ابتعاده عن مباراة تشيلى كانت لتعرضه إلى إحدى الكدمات فى مباراة اليابان الودية الأخيرة، ولقد فضل المدير الفني جارسيا وكذلك طبيب الفريق الحصول على راحة كافية لتجهيزى للمباريات المقبلة، وإن شاء الله أنا أصبحت جاهزاً للدفع بى فى أى لحظة. وحول المباريات المقبلة أمام منتخب مقدونيا.

 

أكد الأحمر بالقطع اعتذار منتخب التشيك واختيار منتخب مقدونديا بدلاً منه أربك حسابات الجميع خاصة وأن منتخب مقدونيا أفضل بكثير وأقوى من فريق التشيك، وهذا جعل الجهاز الفنى يقوم بتغيير في بعض خططه لتجهيز الفريق لمواجهة مقدونيا الذى يتم دراسته حالياً فقط من خلال فيديوهات مبارياته الأخيرة لتجهيز أوراقنا الرابحة لمواجهته.

 

وعن أداء المنتخب أمام تشيلى  قال أحمد الأحمر لكل مباراة ظروفها، فطريقة لعب المنتخب الشيلى العشوائية جعلت فريقينا يجاريه بنفس الطريقة من أجل الحصول على الهدف من المباراة وهو الفوز وحصد نقاط المباراة وهذا هو هدفنا من كل مباراة بغض النظر عن طريقة اللعب، ولكننى أود أن أطمئن الجميع أن لاعبينا بخير وجهازنا الفنى على أعلى مستوى وجاهز بطريقة اللعب المناسبة لكل فريق سوف نقوم بمواجهته.

 

وأشار إلى أن جميع اللاعبين حرصين على الاجتماع مع بعضهم البعض بصورة مستمرة قبل وبعد كل مباراة لتقيمها، وتعاهد الجميع فى إحدى الجلسات الأخيرة قبل إنطلاق منافسات البطولة على بذل قصارى جهدهم للوصول إلى اقصى مدى وهو منصات التتويج لاسعاد الشعب المصري.

 

وأخيراً قال الأحمر أن المنتخب القومى يتكون حاليًا من مجموعة متناغمة من اللاعبين تضم أصحاب الخبرات مع الشباب الذي حقق إنجازاً عالمياً، وهذا التنوع أدى إلى زيادة قوة الفريق،  حيث يتصف اللاعبون بالإصرار والروح القتالية وبذل أقصى مجهود في الملعب، فالجميع يتحمل المسؤولية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة