صورة أرشيفية صورة أرشيفية

اعترافات تفصيلية للمتهمين بتصويرعامل وابتزازه بالسلام 

باسم دياب الجمعة، 15 يناير 2021 - 04:19 ص

أمرت نيابة السلام بحبس ٤ اشخاص بينهم سيدة ٤ أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم  باستدراج عامل وتصويره وتكبيله وإجباره على إمضاء على وصل أمانة لابتزازه ماديا بمدينة السلام.

اقرا ايضا|إصابة ٣ أشخاص في حريق داخل شقة سكنية بمنطقة مصر الجديدة


كما قررت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وإعداد تقرير مفصل عن الصحيفة الجنائية للمتهمين.


وكشفت تحقيقات النيابة  أن المتهمين "ناهد. م، عصام. ن، محمد. ف، طارق. ج" قاموا باستدراج المجنى عليه "إسلام. م" داخل شقة بغرض ممارسة الرذيلة مع المتهمة الأولى، وقاموا بتصويره عاريا وتكبيله لابتزازه ماديا واجباره على الامضاء على وصل أمانة.

 

وبمواجهة المتهمه امام النيابة اعترفت بالتواصل مع المجنى عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي والحديث معه لفترة حتى قامت باستدراجه للشقة محل الواقعة، وقام المتهمين بالتقاط بعض الصور لهما دون علمه.


ومواجهة باقي المتهمين اعترفوا انهم حاولوا  تهديده بمحادثاته ومكالماته والصور الخاصة بينه وبين المتهمة لإجباره على التوقيع على وصل الأمانه لابتزازه ورفض فقمنا بتصويره عاريا ومن ثم تكبيله وإجباره على التوقيع على وصل الأمانة، وطلبنا منه مبلغ ١٠٠ ألف جنيه مقابل إعطائه الصور ووصل الأمانة.


البداية عندما تلقى المقدم قدري الغرباوي رئيس مباحث السلام بلاغا من عامل يفيد بقيام ٤ أشخاص بتعريته وتصويره وإجباره على الامضاء على وصل أمانة. 


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة ما ورد من معلومات، وباستئذان النيابة العامة تم ضبطهما، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي بدورها أمرت بما سبق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة