ليدي جاجا وجينفر لوبيز في حفل تنصيب بايدن
ليدي جاجا وجينفر لوبيز في حفل تنصيب بايدن


ليدي جاجا وجينفر لوبيز في حفل تنصيب بايدن

منال بركات

الجمعة، 15 يناير 2021 - 06:58 ص

 

وقع الاختيار على النجمة ليدي جاجا، لغناء النشيد الوطني في حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن الأسبوع المقبل، وأعلنت اللجنة الافتتاحية أن النجمة جينيفر لوبيز ستغني أيضًا في حفل الافتتاح على الجبهة الغربية لمبنى الكونجرس.

 

وعقب الحفل، سيستضيف توم هانكس عرضًا تلفزيونيًا خاصًا ملئ بالنجوم. بعنوان الاحتفال بأمريكا، سيضم البرنامج وقت الذروة ومدته 90 دقيقة الموسيقيين الأمريكيين جون بون جوفي وديمي لوفاتو وجوستين تيمبرليك وأنت كليمونز، وسيتم بثه على الهواء مباشرة من قبل ABC و CBS و CNN و NBC و MSNBC..

 

وقال توني ألين الرئيس التنفيذي للجنة التنصيب الرئاسية في بيان: أن الفنانين يمثلون "صورة واحدة واضحة للتنوع الكبير لأمتنا العظيمة وسوف يساعدون في تكريم والاحتفال بالتقاليد العريقة في حفل تنصيب الرئاسة".

 

"إنهم ملتزمون برؤية الرئيس المنتخب ونائب الرئيس المنتخب الثابتة لفصل جديد في قصتنا الأمريكية ، حيث تتحد أمريكا تسعى للتغلب على الانقسامات والتحديات العميقة التي تواجه شعبنا ، وتوحيد البلاد.

 

ليدي جاجا، كانت من أشد مؤيدي بايدن خلال الحملة الرئاسية لعام 2020. حيث دعمته أثناء الحملة الانتخابية في ولاية بنسلفانيا، وأعربت عن تأييدها لبايدن في سلسلة من مقاطع الفيديو لأكثر من 83 مليون متابع على تويتر.

 

كما أيدت جينفر لوبيز، الرئيس جو بايدن في نوفمبر. وذكرت إنها لا تريد أن يعلم أطفالها أنه من المقبول أن تكون عنصريًا، مثلما ذهبت إدارة ترامب.

 

اقرأ أيضا

بايدن يخطط لضخ 1.9 تريليون دولار في الاقتصاد
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة