الدورى الممتاز
الدورى الممتاز


الدوري الممتاز| تعرف على حكام مباريات اليوم الجمعة

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 09:07 ص

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباريات اليوم الجمعة بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز، على النحو التالي:-


طلائع الجيش ووادي دجلة


طارق مجدي "حكم ساحة"- محمد عبد المجيد "مساعد أول"- محمود عبد السميع"مساعد ثان"- محمد محمود عبد الله"حكم رابع"- محمد الصباحي "حكم فيديو"- حسني سلطان "مساعد حكم فيديو".


إنبي وسيراميكا كليوباترا 


محمود ناجي "حكم ساحة"- أحمد شاهين "مساعد أول"- محمود عامر"مساعد ثان"- محمد عبد الحميد "حكم رابع"- محمد سلامة "حكم فيديو"- مبروك نبيل "مساعدحكم فيديو".


بيراميدز والمقاولون العرب
محمود بسيوني"حكم ساحة"-عمر فتحي"مساعد أول"- إكرامي سالم"مساعد ثان"- محمد عبد العزيز "حكم رابع"- محمود دسوقي"حكم فيديو"- عمرو عايد "مساعد حكم فيديو".


وتقام مباراة انبي وسيراميكا في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولي بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل سيراميكا مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في آخر ظهور له بالمسابقة باللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.


وتقام مباراة طلائع الجيش ووادى دجلة في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادى دجلة مع بيراميدز بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة.

وتقام مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على ستاد الدفاع الجوى في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية يدخلها بيراميدز بمعنويات منخفضة بعد التعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة للمسابقة وهي نفس النتيجة التي حققها ذئاب الجبل مع سيراميكا في المباراة المؤجلة أيضاً من الأسبوع الثالث للمسابقة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 15 يناير والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة