جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة


الدوري السعودي| كلاسيكو ناري بين الأهلي والهلال 

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 09:55 ص

يستضيف فريق الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15 يناير، نظيره الهلال في السابعة وعشر دقائق مساءا في كلاسيكو سعودى على  ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ويدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز الثالث برصيد 22 نقطة بجدول الترتيب بينما يحتل الضيوف صداره جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وتشير المواجهات المباشرة بين الفريقين في بطولة الدوري إلى تفوق الهلال على الأهلي والتقى الفريقين  في 24 مباراة فاز الهلال خلال  11 مباراة مقابل 4 لقاءات للأهلي بينما تعادل الفريقان في 9 مواجهات.

وحقق الأهلي الفوز على الهلال في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقان في أغسطس الماضي في الأسبوع الـ 26 من الدوري السعودي حيث انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2/1.


ويسعى الأهلي بقيادة الصربي فلادان ميلويفيتش لاستعادة انتصارات الفريق املا فى الاقتراب من المقدمة حيث خسر الفريق اخر مباراتين أمام التعاون 3/0 و القادسية 3/1 . 


بينما يرغب الهلال بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو تحقيق الفوز لايقاف نزيف النقاط الذى شهده الفريق خلال الـ 3 مباريات الأخيرة .حيث تعادل أمام كل من الاتحاد والشباب والباطن بنتائج 1/1 و 1/1 و 2/2


وتأتي باقي مباريات اليوم بين ضمك والوحدة  والرائد والنصر في إطار مباريات الجولة الـ 13 .

حجازي يتلقى الهزيمة الأولى مع الاتحاد أمام أبها بـ«الدوري السعودي»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة