جانب من مباراة سابقة لفريق سموحة جانب من مباراة سابقة لفريق سموحة

استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري

اليوم..سموحة يخضع لمسحة «كورونا»

إبراهيم مدكور الجمعة، 15 يناير 2021 - 12:53 م

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم الجمعة 15 يناير، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق الإنتاج الحربي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.

ويطمح لاعبو سموحة وجهازهم الفني في استعادة نغمة الإنتصارات مرة آخرى على حساب الإنتاج الحربي.


ويأمل الجهاز الفني في استعادة بعض العناصر الأساسية التي غابت عن الفريق خلال المباريات الماضية نتيجة الإصابة بفيروس كورونا خاصة الثنائي عبد الكبير الوادي ومحمد الترهوني، نظرا لعدم وجود بدائل على نفس المستوى في قائمة سموحه.


ووجه أحمد سامي انذارا شديد اللهجة إلى لاعبيه في التدريبات الأخيرة بسبب العقم التهديفي الذي صاحب الفريق منذ بداية الموسم الحالي واستمرار إضاعتهم للفرص السهلة والتي كانت سبباً في التعادل 4 مباريات منذ بداية الموسم.


ومنح المدير الفني تعليمات خاصة لحسام حسن مهاجم الفريق وبعض الدروس الفنية على كيفية إنهاء الهجمات وطالبه بعدم الإنشغال بالعروض الخارجية لحاجة الفريق إلى تركيزه خاصة وأنه لايوجد بديل مناسب له في قائمة الفريق حتى الآن.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة الإنتاج الحربى، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.


وينتظر المدير الفنى حاليا انهاء مسؤولو سموحه عددا من الصفقات التى طلب التعاقد معها منذ بداية فترة القيد الشتوية لدعم الفريق خصوصا مركز صانع الألعاب، والذي يعاني من نقص حاد منذ عودة ناصر ماهر إلى الأهلى في بداية الموسم الحالي.
 

المقابل المادي يُهدد انضمام حسام حسن للزمالك

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة