كأس العالم للاندية
كأس العالم للاندية


انسحاب أوكلاند سيتي من كأس العالم للأندية

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 01:31 م

 

نشر الاتحاد الدولى لكرة القدم بيانا أكد من خلاله  ان نادى أوكلاند سيتي النيوزيلندى ابلغه بعدم قدرته على المشاركة فى بطولة كأس العالم للاندية .


وقال فيفا " تم إبلاغ الاتحاد الدولى اليوم من قبل نادي أوكلاند سيتي لكرة القدم بأنه ، في ضوء جائحة وإجراءات الحجر الصحي ذات الصلة التي تتطلبها السلطات النيوزيلندية ، لن يتمكن النادي من المشاركة في كأس العالم للأندية 
 


وعلى الرغم من التبادلات المنتظمة بين الفيفا والنادي ونيوزيلندا لكرة القدم وأوقيانوسيا في الأيام الأخيرة ، فإن متطلبات سلطات نيوزيلندا فيما يتعلق بالعزل والحجر الصحي تتجاوز اختصاص الفيفا ، وبالتالي ، لم يكن من الممكن الوصول إلى حل."

وأضاف فيفا "يأنه سيقوم بالتعاون مع السلطات القطرية بتنفيذ بروتوكول طبي وأمني شامل يوفر الضمانات اللازمة لحماية صحة وسلامة جميع المشاركين في المسابقة."

واشار "بعد انسحاب أوكلاند سيتي ، ستخوض كأس العالم للأندية بين الدحيل والأهلي وبايرن ميونيخ وأولسان هيونداي وتيجريس يو أن إل والفائزين في نهائي أمريكا الجنوبية ليبرتادوريس المقرر في 30 يناير. لن تقام مباراة الجولة الأولى وسيبدأ الدحيل المسابقة في الجولة الثانية. يبقى شكل المنافسة على خلاف ذلك.


وستجرى قرعة البطولة في زيورخ يوم 19 يناير المقبل. حيث من المقرر ان تنطلق البطولة فى فبراير المقبل .

 

 يذكر أن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، استقر على القائمة النهائية من اللاعبين لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل بمدينة الدوحة بدولة قطر.

وكان الأهلي قد أرسل قائمة أولية بـ 35 لاعباً للاتحاد الدولي «فيفا»، قبل أن يستقر على القائمة النهائية التي ستُرسل في الثالث والعشرين من يناير الجاري

وضمت قائمة الأهلي النهائية

حراس المرمى: محمد الشناوي – على لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: بدر بانون – أيمن أشرف – على معلول – ياسر إبراهيم – محمد هاني – أحمد رمضان بيكهام- رامي ربيعة.

خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج – حمدي فتحي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – محمود كهربا – جونيور أجايي – وليد سليمان – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: والتر بواليا – مروان محسن – محمد شريف

 

واستبعد النادي الأهلي مجموعة من اللاعبين

في مقدمتهم خماسي فريق الشباب حمزة علاء حارس مرمى ومحمد شكري وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف مانو وزياد طارق، بالإضافة إلى كل من سعد سمير وكريم ندفيد ومحمود وحيد وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن.

فيديوجراف | المستبعدون من كأس العالم للأندية في النادي الأهلي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة