محمد بركات
محمد بركات


عاجل .. إصابة محمد بركات بكورونا

أحمد إسماعيل

الجمعة، 15 يناير 2021 - 01:56 م

تأكد اصابة محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بفيروس كورونا  بظهور إيجابية المسحة الطبية التي أجراها عقب شعوره ببعض الأعراض الخفيفة.

ويخضع مدير المنتخب الوطني  للعزل المنزلي وتنفيذ البروتوكول الطبي وفقا للإجراءات المتبعة.

واتجه محمد بركات للمجال الإداري بعد الاعتزال، وتولى منصب مدير المنتخب في جهاز حسام البدري المدير الفني الحالي، للفراعنة، وخاض المنتخب غي عهد بركات، ثلاث مباريات رسمية بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، حيث بدأ الفراعنة المشوار بالتعادل مع كينيا بهدف لمثله، بالجولة الأولى، ثم التعادل السلبي بالجولة الثانية مع جزر القمر.


وشهدت الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات، تعديل موقف الفراعنة  بالفوز على توجو ذهابا وإيابا، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفراعنة بهدف دون رد، ومباراة الإياب في توجو فاز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف.
 

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، أعلنت الموافقة على تنفيذ جميع بنود العقد الموقع بين الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي يتضمن زيادة سنوية في مرتبات أعضاء الجهاز قدرها 10‎%‎.

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي له عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن ذلك الأمر يأتي في إطار احترام اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد حاليا للعقود التي أبرمتها الإدارات السابقة للاتحاد، وخاصة أن عقد حسام البدري مع اتحاد الكرة، ينص على زيادته سنويا بنسبة 10%.

ويأمل حسام البدري خلال تلك الأونة للوصول لأفضل تشكيل لمنتخب مصر، من أجل خوض المنافسات الأفريقية المقبلة، وهو ما يدفعه للحرص على حضور مباريات الدوري المصري بجهازه الفني، لمراقبة كافة اللاعبين المميزين عن قرب ليستطيع الاختيار من بينهم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة