مصطفى محمد
مصطفى محمد


المستشار المالي بالزمالك يكشف كواليس جديدة في عرض احتراف مصطفى محمد 

الخطيب جمال

الجمعة، 15 يناير 2021 - 02:12 م

كشف طارق حشيش المستشار المالي لنادي الزمالك، عن كواليس جديدة فيما يخص عرض نادي سانت اتيان الفرنسي لشراء مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب طارق حشيش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»: "احتراف  اللاعب مصطفى محمد أولا وأخير فإن موقف نادي الزمالك ثابت من أول يوم على المبلغ المطلوب مقابل انتقال اللاعب ورفض التقسيط بشكل قاطع وكل ذلك ثابت و متوثق رسميا".


وتابع: "المشكلة أن اللاعب والوكيل لفو على كل المسؤلين بالنادي والمجلس واللجنة يترجهوهم عشان الانتقال يتم وبدأو بأرقام هزلية بدئا بـ ٢،٥ مليون دولار وده يعتبر رقم هزيل  جدا بالنسبة للقيمة التسويقية للاعب يمكن المشكلة من وجهة نظري أن المسؤولين حاولو يحتووا اللاعب  كتير علشان ضمان إستقرار الفريق لكن النادي كان ثابت عل موقفة وارقامه من أول يوم ورسميا وهذه شهادة لازم نشيد بها للمجلس".

وأكمل: "سانت اتيان قدم أكتر من أربع عروض بطريقة تدل أنهم مهزوزين ومش ثابتين على كلامهم وقد يكون هناك نية أو خطة لديهم لاعادة بيع اللاعب مرة أخرى بمجرد انتقاله، ووأضح أنهم ليس لديهم الملائة المالية لشراء اللاعب كاش لكن إدارة الزمالك ثابتة ومغيرتش موقفها وكلمتها من أول يوم".

وأتم: "يتبقى الإعلام اللي حاول يضغط واعتقد أن ده له مصلحة شخصية مباشرة للضغط على النادي و كله هيبان قريبا".

الزمالك يهاجم رئيس «سانت إتيان» بسبب «عمولات» صفقة مصطفى محمد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة