جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة


تشكيل سيراميكا لمباراة انبى

أشرف عبدالمنعم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 02:33 م

أعلن هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا، عن تشكيل فريقه الذي يخوض به مباراة إنبي .

وجاء الشكيل كالتالى 
حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: أحمد محسن – طارق سامي – سيف تقا – رجب بكار.
خط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل – محمد إبراهيم – شريف دابو
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان – شادي حسين.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من  :محمود شكري- محمد جمال- عبدالله محمود- محمد توني- محمد حسن- ونفول كوبينا- وأحمد أمين اوفة- وعبدالرحمن بودي- مصطفى ميسي.

يستضيف فريق إنبي نظيره سيراميكا في الثانية والنصف عصر اليوم الجمعة على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة لمسابقة لـ الدوري الممتاز.

ويدخل أصحاب اللقاء المباراة في المركز التاسع برصيد 7 نقاط وفاز الفريق في مباراتين وخسر مثلهم وتعادل في مباراة  في حين يحتل الضيوف المركز السابع برصيد 8 نقاط وفاز الفريق في مباراتين وتعادل فى مثلهم وخسر لقاءين .


ويأمل إنبي بقيادة حلمي طولان مواصلة الانتصارات على حساب الصاعد حديثا للممتاز  بعد الفوز على وادي دجلة فى المباراة الأخيرة وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة عقب الأداء الذى يقدمه المنافس منذ انطلاق المسابقة، وطالب لاعبيه بعدم الاستهتار والتركيز في انهاء الهجمات .

وفي المقابل يسعى فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان تحقيق الانتصار عقب نزيف النقاط الذى بدأه الفريق في الأربع مباريات الأخيرة حيث تعادل في مباراتين وخسر مثلهم، حيث تعادل الفريق في المباراة الأخيرة مع المقاولون العرب وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلاشيها في لقاء اليوم، وطالب شعبان لاعبيه بالـ3 نقاط لمواصلة تواجد الفريق في المراكز المتقدمة.

الدوري الممتاز| انبى يستضيف سيراميكا بحثا عن مواصلة الانتصارات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة