ميدو
ميدو


ميدو يروي موقف كوميدي مع الراحل حسنين حمزة

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يناير 2021 - 03:08 م

 

نعى نجوم وأساطير كرة القدم المصرية رحيل حسنين حمزة مدلك منتخب مصر الأول لسنوات طويلة والذي وافته المنية اليوم، الجمعة، بعد صراع مع المرض.

وروى أحمد حسام «ميدو»، نجم منتخب مصر السابق، موقف كوميدي مع المدلك الراحل عبر «تويتر» :"توفى اليوم الكابتن حسنين حمزة مدلك المنتخب ..كان راجل مؤدب ودمه خفيف وحدع مع كل الناس..اول معسكر ليا مع المنتخب اقنعته ان امي اسبانيه وعمري ما اكلت طعميه نزل اشترالي طعميه الساعه ٤ الصبح كابتن جوهري عرف زعقله قاله معلش امه اسبانيه قاله اسبانيه مين ده امه من شبرا..الله يرحمهم".

 

وكتب اتحاد الكرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» لقي الكابتن حسنين حمزة مدلك المنتخب الوطني لما يقرب من 40 عاما وجه ربه صباح اليوم إثر أزمة صحية تاركا إرثا ضخما من محبة كل من تعاملوا معه من أسرة الاتحاد المصري لكرة القدم ومنتخباته الوطنية.

 

ويعد الراحل الكبير شاهدا على انجازات الكرة المصرية، حيث كان عضوا بالجهاز الطبي للمنتخب الاوليمبي خلال دورتي لوس انجلوس 1984 وبرشلونة 1992 الأولمبيتين والمنتخب الوطني الأول في كأسي العالم 1990 و 2018 بالإضافة إلى مشاركته المنتخب الوطني مع إحرازه أربعة كئوس أمم أفريقية أعوام 1998 و 2006 و 2008 و 2010.

والاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي ورؤساء وأعضاء لجان الاتحاد ومديرو الإدارات وأفرع الاتحاد والعاملون بها والأجهزة الفنية والطبية والإدارية للمنتخبات الوطنية ينعون ببالغ الحزن الراحل الذي كان وسيظل أحد العلامات البارزة في المنتخبات الوطنية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وينزله منازل الصالحين ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا وأهله وكل محبيه الصبر الجميل .. و"إنا لله وإنا إليه راجعون". 

اتحاد الكرة يتابع إنشاء استاد القناة الجديد

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة