الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن،
الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن،


جو بايدن يطلق حسابًا جديدًا على تويتر 

وائل نبيل

الجمعة، 15 يناير 2021 - 04:01 م

أطلق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، حسابًا جديدًا على موقع التدوين المصغر تويتر Twitter ، للمهتمين بمراقبة ما يدور في ذهن الرئيس القادم.

ويمكن متابعة الحساب الجديد PresElectBiden ، الذي لم يتضح بالتحديد متى أنشأ بايدن هذا الحساب، والذي تم التحقق منه، على الرغم من أن الحساب يبلغ عدد المتابعين له أكثر من 7000 متابع بقليل، مما يشير إلى أنه لم يكن موجودًا لفترة طويلة.

ولم ترد حملة بايدن على الفور على طلب للتعليق، أو توضح مصير الحساب الرئاسي الرسمي POTUS ، الذي سيرثه بايدن في 20 يناير، ولديه حاليًا نحو 33 مليون متابع. 

لكن من المحتمل أن يتغير هذا الرقم لأن بايدن لن يرث أتباع الإدارة السابقة تلقائيًا عندما يتولى رسميًا الحساب في يوم التنصيب. 

 

وقال موقع تويتر Twitter الشهر الماضي، إن الحساب لن يحتفظ تلقائيًا بمتابعيه الحاليين، بل سيمنح تويتر Twitter متابعي الحساب خيار متابعة الحسابات تحت إدارة بايدن.

وتساعد وسائل التواصل الاجتماعي الأشخاص، بما في ذلك الرئيس، على نشر رسالة على الفور إلى عدد كبير من الأشخاص عبر الإنترنت، وقد  قد يحد قرار تويتر Twitter بعدم نقل المتابعين تلقائيًا من عدد الأشخاص الذين ستتمكن الإدارة القادمة من الوصول إليهم عبر الإنترنت.

ويبدو أن فريق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، غير سعيد باختيار تويتر، فقد  قال روب فلاهيرتي، المدير الرقمي لحملة بايدن الرئاسية ، في تغريدة في ديسمبر، إن تويتر أخبر فريق بايدن الانتقالي أنه "اعتبارًا من الآن ، سيتعين على إدارة بايدن أن تبدأ من الصفر" عند نقل حسابي POTUS وWhiteHouse .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة