البرتغال وأيسلندا
البرتغال وأيسلندا


مونديال اليد| مدرب البرتغال: حققنا فوزًا مستحقًا على أيسلندا

شريف حنفي

الجمعة، 15 يناير 2021 - 04:03 م

أكد باولو بيريرا فيدالجو المدير الفني لمنتخب البرتغال أن فريقه قدم مباراة جيدة وحقق فوزا مستحقا على أيسلندا بنتيجة 25-23 ضمن لقاءات المجموعة السادسة لمصر 2021.


وقال خلال المؤتمر الصحفي للقاء: "قدمنا مباراة جيدة فنحن نلعب في مجموعة قوية، لكن بدايتنا كانت موفقة فهدفنا هو استمرار الانتصارات وليس الفوز في مباراة او اثنين مثل بطولة أمم أوروبا الماضية".


وأضاف: "أتينا للقاهرة من أجل المنافسة وإظهار قوة كرة اليد في البرتغال فلدينا مدربين مميزين ولاعبين رائعين، ونسعى أن نثبت جدارتنا وننافس أمام كل المنتخبات".


وأتم: "غياب الجماهير لن يؤثر على جميع المنتخبات في البطولة فالفرقة التي ستفوز بهذه النسخة من بطولة العالم يجب أن تكون قوية ولاعبيها يمتلكون العوامل النفسية والبدنية، وأن يستمتعوا جيدا لكرة اليد، ونحن هنا للمنافسة وسيكون لنا دورا كبيرا في هذه البطولة".


بينما قال ميجيل مارتينز قائد البرتغال وأفضل لاعب في اللقاء: "لعبنا مباراة جيدة أمام أيسلندا وقد واجهنا على أرضنا في تصفيات أمم أوروبا وخسرنا، واليوم فزنا عليهم خارج أرضنا فلذلك أقول إننا تعلمنا الدرس وأصبحنا قادرين على المنافسة".


وأضاف: "مباراة أيسلندا واحدة من أفضل مبارياتي مع المنتخب وأتمنى الاستمرار على هذا المستوى، ولولا زملائي لما حصلت على جائزة رجل المباراة فهدفنا هو النجاح كفريق".


وأتم: "فريقنا يمتلك المواهب وطموحنا يعانق السماء في هذه البطولة، ولدينا فرصة لإثبات جدارتنا ونسعى لإقتناصها".


بينما علق جونار ماجنسون مدرب أيسلندا: "بدأنا اللقاء بطريقة جيدة دفاعيا وهجوميا ولكن ارتكبنا أخطاء تكتيكية عديدة وصلت لـ 15 خطأ تقنيا في نهاية المباراة، وأدى لخسارتنا وأنا محبط من هذه النتيجة".


وأضاف: "لم يكن أدائنا في التصويت على المرمى جيدا خاصة في الهجمات المرتدة أو الانفراد بالمرمى، فأضعنا ما يقرب من 6 فرص محققة".


وأتم: "قبل المباراة كانت الفرص متساوية لكن في النهاية خسرنا اللقاء، ولدينا الجزائر في المباراة المقبلة وهم منتخب قوي وسنسعى لتعزيز فرصنا والفوز عليهم".


بينما قال أرنور جونارسون قائد أيسلندا: "كما قال المدرب ارتكبنا أخطاء كثيرة وكنا غير موفقين، وأيضا تألق حارس البرتغال خاصة في الدقائق الأخيرة كان له عامل الحسم في النتيجة".


وأضاف: "لا بد أن نصحح الأوضاع وندرس الجزائر جيدا والمحافظة على فرصنا في البطولة، لذلك سنستعد جيدا للمباراة المقبلة وسنصحح الأخطاء ونحاول الفوز والعودة مرة آخرى للمسار الصحيح".


وأتم: "نحن نأخذ البطولة خطوة بخطوة وندرس كل الأمور بعناية وسوف نحقق هدفنا في النهاية".

 

مونديال اليد | البرتغال يفوز بصعوبة على أيسلندا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة