أرشيفية
أرشيفية


دعوى قضائية سبب تنمر 6 أشخاص على «سباك» وأسرته بالتبين

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 15 يناير 2021 - 05:20 م

 

واقعة تنمر جديدة، كان ضحيتها صاحب محل وأسرته «من ذوي الاحتياجات الخاصة»، بعد تعرضهم للسب من جانب جيرانهم، بسبب قيام الأول بتحريك دعوى قضائية ضدهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من كشف ملابسات الواقعة وضبط المتهمين.

البداية عندما تدوال أحد المواقع الإخبارية، مقطع فيديو تضمن تضرر أحد الأشخاص من «ذوي الاحتياجات الخاصة»، من قيام عدد من جيرانه، بالتعدي عليه بالضرب، وتعرضه للاضطهاد، ومراودته لفكرة الانتحار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، توصلت جهود أجهزة البحث الجنائي، إلى تحديد هوية الشخص، وتبين أنه «سباك وصاحب محل لبيع الأدوات الصحية» بدائرة قسم شرطة التبين بالقاهرة، وبمناقشته قرر بوجود خلافات سابقة بينه وبين 6 أشخاص «جيرانه بالمنطقة محل سكنه»، لقيامهم بالتعدى عليه وذويه بالسب، حال قيام أحدهم بمضايقة نجلته «من ذوى الاحتياجات الخاصة»، والتنمر عليها، والتعدى على زوجته بالسب، وحصولهم على إيصال أمانة سبق وأن حرره الشاكي، لمالك المحل عمله، وتحرير دعوى قضائية ضده بذلك الإيصال، لمحاولة طرده من المحل.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، من استهداف وضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، لذات السبب.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة