منتخب البرازيل لكرة اليد
منتخب البرازيل لكرة اليد


انطلاق مواجهة إسبانيا والبرازيل في مونديال اليد

عمر البانوبي

الجمعة، 15 يناير 2021 - 06:53 م

 

انطلقت صافرة بداية مباراة منتخب إسبانيا لكرة اليد مع نظيره منتخب البرازيل على صالة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تنظمها مصر في الفترة من 13 إلى 30 يناير الحالي.

فاز منتخب قطر لكرة اليد على نظيره الأنجولي بنتيجة 30-25 في المباراة الأولى لهذا اليوم.

وفي المجموعة الأولى، يلتقي منتخبا ألمانيا والأوروجواي في الساعة السابعة مساء على الصالة الرياضية بمدينة 6 أكتوبر، كما يلتقي منتخبا المجر والرأس الخضر في الساعة التاسعة ونصف مساء.


أما في المجموعة الثانية، وعلى صالة العاصمة الإدارية الجديدة، يلتقي منتخبا أسبانيا والبرازيل في الساعة السابعة مساء، وتونس وبولندا في الساعة التاسعة ونصف مساء.


وتفتتح المجموعة الرابعة منافساتها اليوم بمباراتين على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي ، حيث يلتقي منتخبا الأرجنتين بطل أمريكا اللاتينية والكونغو الديمقراطية في الساعة السابعة مساء، في حين ستجمع المباراة الثانية منتخب الدانمارك بطل العالم وحامل لقب البطولة السابقة في 2019 مع منتخب البحرين في الساعة التاسعة ونصف مساء. 


وتستضيف مصر النسخة 27 من بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال بمشاركة ‏32 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث تم زيادة عدد المنتخبات، حيث كان يشارك بالبطولة 24 منتخبا فقط على مدار السنوات الماضية.


وتقام البطولة على 4 صالات هي العاصمة الإدارية الجديدة و السادس من أكتوبر و برج العرب، وإستاد القاهرة.

 

 

قطر تهزم أنجولا في كأس العالم لكرة اليد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة