ديوان عام محافظة الوادي الجديد
ديوان عام محافظة الوادي الجديد


الوادي الجديد في أسبوع| سحب الأراضي من المستثمرين غير الجادين

خالد عز الدين

الجمعة، 15 يناير 2021 - 09:09 م

 

شهدت محافظة الوادي الجديد، خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة أحداث هامة، وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أبرزها فيما يلي:

محافظ الوادي الجديد يعقد اجتماعا مع رؤساء المراكز

عقد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، اجتماعََا مع رؤساء المراكز عبر تقنية الفيديو كونفرانس وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، وذلك لمتابعة موقف تقنين أراضي الدولة وما تم إنجازه على مستوى المراكز.


ووجه بعرض خطة للتعامل مع حالات التعديات وموقفها لإنهاء الملفات المقدمة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم.

مرور الوادي الجديد ينظم قافلتين مروريتين بمركزي بلاط وباريس

نظمت إدارة مرور الوادي الجديد بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركزي باريس و بلاط، اليوم قافلتين مروريتين، وذلك للتيسير على المواطنين لفحص وإنهاء إجراءات تراخيص كافة المركبات والملصق الإلكتروني بكل سهولة.

الحملة القومية للنهوض بمحصول الفول البلدي تتفقد حقول الوادي الجديد

تواصل الحملة القومية للنهوض بمحصول الفول البلدي جولاتها الميدانية بين الحقول في المحافظات لتقديم التوعية والإرشادات للمزارعين للوصول بالمحاصيل إلى أعلى إنتاجية وجودة.

«عايزينها تبقى خضرا».. إعادة رسم الخريطة الزراعية بالوادي الجديد يجلب الخير لأبنائها

محافظة الوادي الجديد هي أكبر محافظات مصر من حيث المساحة، إذ تبلغ 44% من مساحة مصر و67% من مساحة الصحراء الغربية، وتتمتع بمقومات كثيرة أهمها توافر الأراضي الصالحة للزراعة في مساحة لا تقل عن مليون فدان، وكان توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يتم استغلال مقومات التنمية بتلك المحافظة ويأتي في مقدمتها التنمية الزراعية.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة