مصطفى محمد
مصطفى محمد


الزمالك يكشف موقف مصطفى محمد بعد إغلاق المفاوضات مع سانت إيتيان

محمد عادل سالم

الجمعة، 15 يناير 2021 - 11:59 م

 

كشف عصام سالم المتحدث الإعلامي للزمالك، موقف مصطفى محمد لاعب الفريق بعد قرار النادي بإغلاق المفاوضات مع نادي سانت إتيان الفرنسي بشكل رسمي.


قال سالم في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، إن مصطفى محمد متفهم الوضع وبالفعل أرسل رسالة إلى مجلس إدارة الزمالك أكد فيها رفضه الانضمام إلى ناد يسيء إلى نادي الزمالك.

 

وكان نادي الزمالك أصدر بيانا بعد تصريحات رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي بشأن مفاوضات ناديه لضم مصطفى محمد.

 

جاء نص البيان كالتالي: "تابع نادي الزمالك بكل اهتمام تصريحات رئيس نادي سانت ايتيان الفرنسي يتاريخ 14 يناير 2021، في قناة النهار وما تضمنته من إشارة إلى أن أشخاصا لم يسميهم، أو يبين صفتهم، طلبوا الحصول على أموال مقابل تسهيل انتقال لاعب الزمالك مصطفى محمد إلى ناديه".

وفي هذا الشأن.. يؤكد نادي الزمالك ما يلي:- 

أولا: أن نادي الزمالك يرفض بأي شكل من الأشكال أية إساءة أو محاولة للتشهير لأي من المنتسبين له، والذين يتمتعون بالشفافية والمصداقية. 

ثانيا: يرفض النادي بشكل قاطع لا لبس فيه ما تضمنته التصريحات المذكورة من تهديد بالإفصاح عن أسماء من طلبوا الحصول على أموال حال عدم إتمام الصفقة، ويطالب المسؤولين بنادي سانت إيتيان بالإفصاح فورا عن هذه الأسماء إن وجدت، وذلك إلتزاما بمعيار النزاهة والشفافية واجبة الاتباع.

ثالثا: وفي هذا الإطار؛ يعلن نادي الزمالك إلغاء التفاوض نهائيا، بشأن انتقال اللاعب مصطفى محمد إلى نادي سانت ايتيان الفرنسي، احتراما منا لكيان وشأن نادي الزمالك، وكذلك جماهيره العريضة في كل مكان والتي لا ترضى بمثل هذه الأمور، والتي تتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق، والذي طالما شهدت بها الألسن والقلوب وتمسسها المشاعر. 

رابعا: أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي، وسوف يعلن النادي فورا وبكل وضوح عن كل المعلومات التي يتم الكشف عنها والتعامل معها وفق أعلى معايير الوضوح والشفافية.‎

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة