الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس الأمريكي جو بايدن


بايدن يواجه مشكلة مع تويتر ويخسر ملايين المتابعين.. القصة كاملة 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 16 يناير 2021 - 12:16 ص

يواجه الرئيس الأمريكي المُنتخب جو بايدن، مشكلة مع موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قد تؤدى لخسارته ملايين المتابعين على موقع التغريدات الشهير.

بعد أن أطلق الرئيس الأمريكي جو بايدن حسابا جديدا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وصل عدد متابعي الحساب الجديد أكثر من 725 ألف متابع خلال ساعات من تدشينه.

وقال بايدن الجمعة 15 يناير، في تغريدة على حسابه الجديد على تويتر، «أيها الشعب .. سيكون هذا الحساب الرسمي لوجباتي كرئيس»، وأضاف أنه بحلول يوم 20 يناير يوم التنصيب، سيتم تغيير اسم الحساب إلى POTUS.

اقرأ أيضاً: جو بايدن يطلق حسابًا جديدًا على تويتر 

وتستخدم كلمة POTUS لاختصار لقب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. 

يذكر أن الحساب الرسمي POTUS ، المقرر أن يحصل عليه بايدن، بعد الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، يحتوي على 33 مليون متابع.

ومن المتوقع أن ينخفض عدد المتبعين، لإلغاء متابعات بالملايين من أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، وهو ما أكدته شركة توتير في وقت سابق، حيث قالت إن الحساب الرئاسي لن يحتفظ بالمتابعين عند تغيير الرئيس، بل يكون اختيار البقاء كمتابع من عدمه للحساب متاح للجميع.

اقرأ أيضاً: تويتر يغلق 70 ألف حساب منذ أحداث اقتحام الكابيتول

وهذا ما يعني خسارة الرئيس الجديد جو بايدن لملايين المتابعين على تويتر، لخروج أنصار ترامب من الحساب، وقد يجد بايدن صعوبة في الحصول على نفس الكم من المتابعين مقارنة بترامب.

ومن المقرر أن يستخد الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال فترة رئاسته حسابين على تويتر، الأول هو حسابه الأصلي باسم جو بايدن، والثاني هو الحساب الرئاسي الجديد، الذي ورثه عن ترامب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة