صورة من البرنامج صورة من البرنامج

والد الطفل فهد يكشف كواليس مقتل نجله على يد سائق «توكتوك» بالجيزة

رضا خليل السبت، 16 يناير 2021 - 01:47 ص

كشف فيصل عبدالعزيز، والد الطفل فهد ضحية سائق التوكتوك في الجيزة، تفاصيل مقتل نجله على يد سائق التوكتوك، مشيرًا إلى أن فهد يبلغ من العمر 8 سنوات وكان معه وتركه ليشتري بعض الطلبات، وغاب لمدة ساعة ونصف.

اقرأ أيضا | بعد تداول قصته بـ«الفيسبوك».. «نائب» يتكفل بمصروفات دراسة طبيب «التوك توك‎»

وأضاف "عبدالعزيز"، خلال لقاء عبر تقنية "سكايب" ببرنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية  mbc مصر،  اليوم  الجمعة، أن نجله عندما تأخر عليه معارفه نصحوه بالبحث عنه تخوفا أن يكون قد تاه بالمنطقة، ولكنه قال لهم: "فهد ميتوهش ده حافظ رقمي.. ابني مش تايه".

 وتابع: "بدأوا يبحثوا عنه في كاميرات المراقبة، ثم وجده استقل "توكتوك" بإرادته، معقبا: "اطمنت طالما راكب بإرادته يبقا حد يعرفنا، وكان مبسوط، ثم أبلغنا قسم أوسيم، وألقوا القبض على التوكتوك".

وأكمل باكيا: "ابني كان راجل وسندي، وضهري وبيشتغل معايا"، لافتا إلى أن سائق التوكتوك كان يعرفهم ويوصل أولاده للمدرسة لمدة عام، ولهذا استجاب له فهد واستقل معه التوكتوك، ولكن السائق "عض الأيد اللي اتمددت له"، مشيرا إلى أن وكيل النيابة قال له "ابنك مات راجل وكان فيه عصب، والمتهم لما حاول معاه وابني رفض خنقه"، مطالبا بالقصاص لنجله، معقبا: "متجعلوش مني مجرم أنا عايز حق ابني".

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة