أحمد مجاهد أحمد مجاهد

بعد إرسال خطاب إلى «فيفا».. «اللجنة الثلاثية» مستمرة حتى أغسطس

بوابة أخبار اليوم السبت، 16 يناير 2021 - 03:17 ص

أحمد إسماعيل

بات استمرار اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد حتي أغسطس المقبل أمرًا واقعيا، بعد فشل محاولات إقامة انتخابات مجلس إدارة جديد قبل 31 يناير المقبل.

وكان الاتحاد الدولي "فيفا" قد شكل لجنة ثلاثية في أوائل ديسمبر الماضي حتى نهاية يناير لإجراء انتخابات مجلس الجبلاية الجديد وفقًا للائحة النظام الأساسي المعدلة والتي تم إقرارها من الجمعية العمومية والفيفا، إلا أن الجهة الإدارية أصرت على الالتزام بقرار مجلس الوزراء بعدم إقامة الجمعيات العمومية للهيئات الرياضية خلال الفترة الحالية ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، ورفض أي محاولات في هذا الشأن.


ولم تعلن اللجنة الثلاثية فتح باب الترشح للانتخابات المقبلة ما يؤدي إلى استمرار عمل اللجنة لحين صدور قرارًا من "فيفا"، ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد الدولي قرارًا في نهاية الشهر الجاري باستمرار اللجنة الثلاثية حتى أغسطس وإقامة الإنتخابات عقب دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

كان اتحاد الكرة قد أرسل خطابًا إلى فيفا يوضح فيه جميع المستجدات الخاصة بإجراء الانتخابات حتى لا يتم إصدار أي عقوبات على الاتحاد المصري لعدم الانتهاء من تنفيذ الأعمال المكلفة بها.

اقرأ أيضا

أحمد مجاهد يكشف حقيقة إلغاء الكرة النسائية في مصر
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة