صورة أرشيفية صورة أرشيفية

رابطة البريميرليج تتحدى كورونا مجددًا.. وضوابط لاستمرار المنافسات 

بوابة أخبار اليوم السبت، 16 يناير 2021 - 03:19 ص

أحمد فتحي

قررت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تأجيل مباراة أستون فيلا بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث كان من المقرر أن تقام مباراة أستون فيلا وإيفرتون غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن جرى تأجيلها بعد إصابة العديد من لاعبي أستون بكوفيد 19.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي، في بيان رسمي، إن مباراة أستون فيلا مع إيفرتون لن تُلعب في موعدها المحدد، بسبب تزايد حالات الإصابة في صفوف الفيلانس.

وتعد هذه هي المباراة الثانية التي يتم تأجيلها بالنسبة لأستون فيلا، حيث سبق تأجيل مباراته ضد توتنهام هوتسبير، والتي كان من المقرر أن تُلعب مساء الأربعاء الماضي.

ويخضع كل لاعبي الفريق الأول في أستون فيلا وأفراد الجهاز الفني للعزل الصحي منذ الأسبوع الماضي، بعدما تعرض 14 شخصاً للإصابة بالفيروس التاجي، مع العلم أنه خاض لقاء ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي بالفريق الرديف.

فيما أبدت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ثقتها في إمكانية استكمال الموسم الحالي رغم تزايد الوفيات في بريطانيا بسبب فيروس كورونا المستجد.

وفي بيان مشترك لها مع رابطة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيون شيب" والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والدوري الممتاز للسيدات، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إدخال تدابير محسنة لمواجهة فيروس كورونا هذا الأسبوع.

وتستأنف منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تتجه الانتظار غدًا صوب ملعب ليفربول الأنفيلد لمتابعة المباراة المرتقبة بين ليفربول ومانشستر يونايتد. 

فيما يلتقى اليوم وولفرهامبتون مع وست بروميتش ألبيون وليدز يونايتد مع برايتون ووست هام يونايتد مع بيرنلي وفولهام مع تشيلسي وليستر سيتي مع ساوثهامتون. 

ويستضيف مان سيتي، كريستال بالاس غدًا الأحد، حيث يسعى لتحقيق فوزه الخامس على التوالي في الدوري.

وفي ظل انهيار توتنهام وابتعاد تشيلسي تمامًا عن مستواه، ربما يكون ليستر سيتي صاحب المركز الرابع الأقرب لمنع تحول سباق اللقب إلى منافسة بين فرق شمال غرب إنجلترا.

اقرأ أيضا أستون فيلا يطلب تأجيل لقاء إيفرتون بسبب «كورونا»
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة