صورة أرشيفية صورة أرشيفية

«البافاري» يسعى لتضميد جراح الكأس أمام فرايبورج بالبوندسليجا 

بوابة أخبار اليوم السبت، 16 يناير 2021 - 03:26 ص

يلتقي نادي بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني مع فرايبورج، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من "البوندسليجا".

كان العملاق الألماني بايرن ميونخ قد خرج من بطولة كأس ألمانيا وجُرِّد من لقبها على يد فريق من الدرجة الثانية.

ويعد بايرن ميونيخ، حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة "20 لقبًا"، وتوج بلقب النسخة الأخيرة على حساب ليفركوزن 4-2 في المباراة النهائية في الرابع من يوليو الماضي.

كان النادي البافاري عالقاً في مشكلة لازمته في مبارياته الثماني الماضية في الدوري حيث اضطر لتعويض تخلفه والعودة، لكنه نجح فيها بتحقيق 5 انتصارات مقابل 3 تعادلات، ما استدعى توبيخاً للاعبين من المدرب هانزي فليك، إلا أن مسلسل المباريات المتتالية للنادي البافاري من دون هزيمة توقف عند 20 ضمن جميع المسابقات، وخروجه المفاجئ من الكأس على يد هولشتاين كيل بركلات الترجيح، ما يضعه أمام امتحان صعب أمام فرايبورج ثامن الترتيب، للحفاظ على صدارته ورفع عدد نقاطه الـ33.

وليس فرايبورج بالخصم السهل، إذ فاز بمبارياته الخمس الأخيرة في الدوري، وهي أطول سلسلة انتصارات في تاريخه، كان آخرها فوزه بخماسية على "كولن" الأسبوع الماضي.

ويبقى بايرن ملاحقاً من لايبزيج الثاني بفارق نقطتين، الذي ينتظر أي هفوة لينقض على الصدارة، إذ يواجه السبت نادي فولفسبورج سادس الترتيب.

وفي مباراة أخرى اليوم أيضاً، يسعى بوروسيا دوتموند إلى البقاء على أبواب فرق المقدمة بانتظار زلّة من أحد الفرق المتصدرة، حين يخوض مباراة سهلة منطقياً أمام ماينز متذيل الترتيب. 

كما يلتقى اليوم فيردر بريمن مع أوجسبورج وكولن مع هيرتا برلين وهوفنهايم مع أرمينيا بيليفيلد. 

اقرأ أيضا.. البافاري يضرب دورتموند بهدفين في أول 20 دقيقة في كلاسيكو ألمانيا
 

 

 



الاخبار المرتبطة

سموحة يتقدم على الأهلي بهدف مبكر سموحة يتقدم على الأهلي بهدف مبكر الأربعاء، 21 أبريل 2021 09:43 م

 

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة