صورة أرشيفية صورة أرشيفية

في «الممتاز ب».. الدخان «المتصدر» يستضيف الألومنيوم 

بوابة أخبار اليوم السبت، 16 يناير 2021 - 06:29 ص

عادل نصيح


تنطلق في الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، مباريات الأسبوع التاسع لمجموعة الصعيد في الدوري الممتاز "ب".

ويستضيف الدخان صاحب القمة بـ19 نقطة فريق الألومنيوم وهو يحتل المركز الثالث بـ16 نقطة، كما يستضيف المنيا صاحب المركز الثاني بـ17 نقطة، بترول أسيوط في المركز العاشر بـ11 نقطة، والإعلاميين بقيادة ياسر الكناني الذي يأتي في المركز الرابع بـ 15 نقطة يحل ضيفًا على بني سويف صاحب المركز السادس بـ 13 نقطة.

ويحل ديروط صاحب المركز الخامس بـ 13 نقطة ضيفًا على طهطا الذي يحتل المركز قبل الأخير بـ5 نقاط، ويستضيف شبان قنا صاحب المركز التاسع بـ 11 نقطة سوهاج الذي يأتي في المركز الثامن بـ 12 نقطة، والفيوم صاحب المركز السابع بـ13 نقطة يستضيف نادي قنا صاحب المركز الحادي عشر بـ 8 نقاط.

كما يحل تليفونات بني سويف الذي يأتي في المركز الرابع عشر بـ 5 نقاط ضيفًا علي شباب سمسطا صاحب المركز الثاني عشر بـ 8 نقاط، ويستضيف أسمنت أسيوط صاحب المركز الأخير بـ3 نقاط فريق كيما أسوان الذي يأتي في المركز الثالث عشر بـ 6 نقاط. 

المجموعة السادسة

وتشهد ملاعب القاهرة والقليوبية بالمجموعة السادسة اليوم السبت، 5 مباريات صعبة بالجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري القسم الثالث والتى يتصدرها بنها زعيم المجموعة برصيد 14 نقطة ويحل فريقها ضيفا ثقيلا على شباب قليوب برصيد نقطة واحدة فى المركز الأخير.

وفى إطار مباريات نفس المجموعة يلعب الشرطة برصيد 10نقاط يحتل بهم المركز الثالث مع المرج في المركز التاسع برصيد 8 نقاط، ويدخل شباب طوخ أصعب اختبار حينما يستضيف إسكو طوخ برصيد 9 نقاط فى المركز الثامن.

وفي ديربي القليوبية يحل البلاستيك ضيفا على العبور صاحب المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، بينما البلاستيك الرابع برصيد 10 نقاط، وآخر المباريات بين الغابة مع ألماظة ورصيد الأول 9 نقاط بالمركز السادس بينما ألماظة في المركز السابع.

فيما تأجلت 3 مباريات للمشاركة بالدور التمهيدي الثاني لبطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا.. رابطة البريميرليج تتحدى كورونا مجددًا.. وضوابط لاستمرار المنافسات 
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

 

الرجوع الى أعلى الصفحة