برنامج تدريبي للعاملين بمياه المنوفية
 برنامج تدريبي للعاملين بمياه المنوفية


بالتعاون مع البنك الدولي.. برنامج تدريبي للعاملين بمياه المنوفية

سهام فودة

السبت، 16 يناير 2021 - 12:16 م

نظمت الإدارة العامة للتدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية دورات تدريبية للعاملين بالشركة خلال الفترة من 10 - 1 - 2021 حتى 14 -1 - 2020 تفعيلا لمنظومة التحول الرقمي، وربط منظومة التدريب الإلكتروني مع التدريب النمطي ضمن الخطة الداخلية للشركة.

وأوضح الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية أن الفترة التدريبية شهدت تنفيذ برنامج معايير الاوشا «OSHA» الأمريكية بالتعاون مع البنك الدولي لـ20 متدرب تناول مقدمة عن «الأوشا» وفلسفة السلامة والصحة المهنية، الحريق ومعدات مكافحة الحريق ونظرية الإطفاء، العمل الاماكن المغلقه، أعمال الحفر وتداول المواد الكيماوية وطرق دخول المواد الكيماوية وأنواع المخاطر والعمل على ارتفاعات وكذلك إجراءات السلامه والصحة المهنية وتحليل المخاطر وتأمين بيئة العمل وحماية الأفراد والعاملين وأهمية وأهداف ودوافع الأوشا.

اقرأ ايضا|تفحم 4 أشخاص في تصادم أعلى محور 26 يوليو

وأشار إلى أنه يتم تنظيم دورات تدريبية للعاملين بالشركة في مختلف التخصصات من أجل الارتقاء بالمستوى المهنى والتى شملت تنفيذ دورة تدريبية عن أجهزة القياس ومكونات المحطات والشبكات لـ16 فني تشغيل مياه.

وأكد أن الشركة تحرص على تقديم الدورات الداخلية، مع تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهه فيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات والتباعد المكاني واستخدام المواد المطهرة وتعقيم مقر التدريب، وتقليل أعداد المتدربين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة