تامر فرج
تامر فرج


بعد تعاونهما في «الآنسة فرح 2»

فيديو | تامر فرج عن رانيا يوسف: بتحب الضحك وعاشقة للحياة

محمد طه

السبت، 16 يناير 2021 - 04:59 م

أعرب الفنان تامر فرج عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها حول دوره في مسلسل "الآنسة فرح 2" مع الفنانة رانيا يوسف.

وقال تامر فرج: "ردود الأفعال أكثر مما توقعت.. والحمد الله أن شخصية (القبطان ماجد الألفي) كان نجاحه كبير في الجزء الثاني من المسلسل"، وأضاف أن شخصيته في العمل كانت قربية منه وأن ما شدلني له هو طبيعة الشخصية التي تميزت بالكوميديا.

وعن تعاونه مع بطلة العمل رانيا يوسف، قال إنها إنسانة طيبة جدا واندمجنا سويا في المسلسل فهي دائما خفيفة الظل وتحب الضحك وعاشقة للحياة.

«الآنسة فرح 2» بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.

والمسلسل مأخوذ من فورمات أجنبية وتدور أحداثه حول «فرح» جرسونة في إحدى الفنادق بجانب دراستها، تمر بحادث يغير مجرى حياتها، أما والدتها صغيرة في العمر لإنجابها فرح في أول حياتها؛ مما جعل فارق السن بينهما صغيرا.

المسلسل يسجل البطولة الأولى للفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد بعد تقديمها العديد من الأدوار الهامة فى الدراما والسينما خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كانت بداية ظهورها على الساحة الفنية من خلال مسلسل "هذا المساء" مع المخرج تامر محسن وانطلقت بعد ذلك فى العديد من الأعمال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة