محافظ المنوفية
محافظ المنوفية


قرر صرف مكافأة مالية لهم.. محافـظ المنوفية للأطقم الطبية: دوركم بطولي

سهام فودة

السبت، 16 يناير 2021 - 05:06 م

قرر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، صرف مكافأة مالية قدرها 50 ألف جنيه للأطقم الطبية بمستشفى السادات المركزي، تقديراً لدورهم البطولي في هذه المرحلة الراهنة لمواجهة فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال جولة محافظ المنوفية الميدانية لمدينة السادات لمتابعة تنفيذ عدد من مشروعات البنية التحتية للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه خلالها نائبه محمد موسى ووكيل وزارة الصحة ورئيس الوحدة المحلية لمدينة السادات ومدير المستشفى وعدد من أعضاء مجلس النواب.

أقرأ ايضا| استمرار تلقى طلبات التصالح بطوخ على مدار الأسبوع دون إجازات

وتفقد محافظ المنوفية قسم العزل الخاص بمرضى كورونا للاطمئنان على حالتهم الصحية ومدى توافر إسطوانات الأكسجين وعدم وجود عجز بها، كما تابع منظومة الأكسجين.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بأنه تم توفير تنك أكسجين جديد بالمستشفى تبرع من أحد رجال الأعمال وجاري تشغيله وعلى الفور وجه المحافظ بضرورة توفير 5 آلاف لتر أكسجين كشحنة تجريبية لضمان تقديم خدمة جيدة لمصابي كورونا.

كما تابع المحافظ الوقوف على مدى توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والوقائية والالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في التعامل مع مصابي كورونا والحالات المشتبه بإصابتها وكذا المسار الآمن حفاظا علي أرواح المواطنين.

ومن جانبه، وجه محافظ المنوفية رسالة شكر وتقدير للأطقم الطبية والعاملين بالمستشفى لما يقومون به من دور وطني وبطولي في هذه المرحلة الحرجة لتداعيات كورونا، مؤكداً على أنهم يؤدون دوراً لا يقل  أهمية عن رجال القوات المسلحة.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ، ومؤكداً علي اهتمامه بالمنظومة الصحية باعتبارها أولى اهتماماته ولابد من تطويرها ودعمها بكافة الإمكانات اللازمة للارتقاء بمستوى الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة