هادي الجيار
هادي الجيار


خاص| سينرجي تكتفي بالمشاهد المصورة لهادي الجيار في «الاختيار 2»

دعاء فودة

السبت، 16 يناير 2021 - 05:38 م

 

استقرت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "الاختيار 2"، على الاكتفاء بالمشاهد التي صورها الفنان هادي الجيار قبل رحيله في الشخصية التي كان يجسدها بالعمل، وذلك بعد رحيله متاثرا بإصابته بفيروس كورونا قبل الانتهاء من التصوير.

وأكد المنتج الفني للمسلسل فتحي إسماعيل، أنه تم الاتفاق بين الشركة والمؤلف والمخرج  على أن يتم الاكتفاء بما تم تصويره من شخصية الفنان هادي الجيار في المسلسل.

وقال في تصريح خاص ل"بوابة أخبار اليوم"، أنه يتم تعديل السيناريو على هذا القرار وإنهاء الشخصية عند ما تم تصويره، وحذف ما تبقى من مشاهد لم تصور.

مشيرا إلى أن الشركة حرصت على الا يكون هناك استعانة بممثل آخر وأن يكون الاختيار هو العمل الأخير الذي اختتم الفنان هادي الجيار حياته به، خاصة أن الفنان الكبير هادي الجيار كان قد انتهى من ٧٥% من الشخصية والجزء المتبقي لن يكون عقبة كبيرة.

وكان قد توفى الفنان القدير هادي الجيار، الأحد ١٠ يناير الجاري، بعد تدهور حالته الصحية، عقب دخوله المستشفى بأيام قلبلة إثر إصابته بفيروس كورونا.


يذكر أن، آخر أعمال الفنان هادي الجيار مشاركته في بطولة مسلسل "الاختيار 2"، الذي بدأ تصويره مؤخرا، ويجسد فيه شخصية والد أحد ضباط الداخلية والذي يقوم بدوره أحمد مكي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة