احمد عيد
احمد عيد


ظهير الزمالك مطلوب في الإسماعيلي

الخطيب جمال

السبت، 16 يناير 2021 - 06:12 م

تلقى أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضا من نادي الإسماعيلي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.


ولا يشارك أحمد عيد مع الزمالك في ظل اعتماد الجهاز الفني على حازم إمام بصورة أساسية، فضلا عن تواجد التونسي حمزة المثلوثي كبديل.


ومن المقرر أن يعقد وكيل اللاعب، جلسة في الساعات القليلة المقبلة مع مسؤولي الزمالك لعرض الأمر عليهم.

كشف أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمباراة الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال قاسم، إن الفريق يسير على الطريق الصحيح خلال الفترة الماضية، والجهاز الفني واللاعبين قاموا بمجهود كبير في المباريات الأخيرة.

وأضاف: "فريق الجونة قوي ويمتلك عناصر مميزة، وهذا ما ظهر في نتائجهم خلال الفترة الأخيرة، نحترمهم ونحترم جميع الفرق التي نواجهها، والجهاز الفني يقوم بتجهيز اللاعبين لكل مباراة بشكل خاص".

وتابع: "هدفنا الأول هو الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في أي مباراة نخوضها خلال الفترة المقبلة، الفريق الذي ينافس على البطولات لا ينظر إلا على الفوز، وبجانب النتائج نسعى إلى الظهور بشكل فني طيب".

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. تدريبات تأهيلية لـ بامبو في الزمالك

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة