أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي


كونتي: يوفنتوس أفضل فريق في الدوري الإيطالي

رياض محمد جعيصة

السبت، 16 يناير 2021 - 08:19 م


قال المدير الفني لنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، إن يوفنتوس - حامل اللقب - ما زال الفريق الأقوى في الدوري الإيطالي، وذلك قبل مواجهة الفريقين غدا الأحد.

ويستضيف إنتر ميلان، نظيره يوفنتوس على ملعب «جيوزيبي مياتزا»، مساء غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وأضاف كونتي، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «يوفنتوس يمثل معيارا للجميع، وهذا أمر لا مفر منه، لقد سيطر على اللعبة في إيطاليا لسنوات.. عندما ترغب في معرفة مستواك، تقارن نفسك بيوفنتوس».

وتابع: «لا أرغب في قول من هو المرشح الأقوى.. هناك احترام كبير لفريق يرغب في مواصلة هيمنته، للعام العاشر على التوالي.. في العام الماضي قلصنا فارق النقاط، ونأمل في العام الحالي أن نفعل الشيء نفسه.. في الماضي، كان يوفنتوس يتقدم بفارق 20-25 نقطة على بقية الفرق، ولم يكن هذا جيدا».

وأردف "لا يوجد فريق في إيطاليا، يمكنه أن يقول إنه قلص الفجوة مع يوفنتوس.. لقد فرض سيطرته لتسع سنوات، ونجح في تغيير العديد من الأشياء، وتجديد الفريق دون التضحية بالخبرة".

وسئل كونتي أيضا عن موقف كريستيان إريكسن، الذي لعب في مركز صانع اللعب، خلال الانتصار (2-1) على فيورنتينا في كأس إيطاليا، الأربعاء الماضي، رغم التكهنات حول بيعه هذا الشهر.

وقال المدرب الإيطالي "علينا أن نستخرج كل القدرات من هذه التشكيلة.. لا نمتلك أي صانع لعب آخر بجانب (مارسيلو) بروزوفيتش، ولذلك نشرك كريستيان في هذا المكان، ونتطلع إلى استخراج أفضل ما لديه في هذا المركز".

وأضاف "لعب في وسط الملعب، والآن في مركز صانع اللعب.. وجود عنصر بهذه الخصائص، قد يكون مفيدا للغاية بالنسبة للفريق".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة