أزمة قمصان منتخب أنجولا قام بحلها شاب مصرى
أزمة قمصان منتخب أنجولا قام بحلها شاب مصرى


مونديال اليد ٢٠٢١

«جدعنة المصريين».. الشاب «مصباح» أنقذ لاعب أنجولا من ورطة

الأخبار

السبت، 16 يناير 2021 - 09:39 م

 

فى خضم البطولات الكبرى ربما تسقط بعض المنتخبات فى هفوات تصنع مواقف طارئة تزيد من إثارة الحدث، سواء على المستوى الفنى أو حتى الإداري..

فى بطولة بحجم كأس العالم لكرة اليد 2021، التى تستضيفها مصر، وفى ظل الأجواء المصاحبة لتفشى فيروس كورونا يكون الضغط أكبر على الإداريين الذين يقع على عاتقهم ترتيب كل ما يخص منتخباتهم، لكن بعضهم قد ينسى تحت هذا الضغط أمورا مهمة، مثل طباعة أرقام اللاعبين على القمصان الرسمية للبطولة.

هذا ما اصطدم به منتخب أنجولا الذى يلعب فى المجموعة الثالثة بمونديال اليد، التى تستضيفها مدينة الإسكندرية، عروس البحر المتوسط، أمس لكن كعادة المصريين فى مثل هذه المواقف لا يكفون عن إبراز خصالهم الطيبة، وهو ما طبقه شاب مصرى يدعى أحمد مصباح، نجح فى حل الأزمة سريعا، متخطيا ظروف كورونا الصعبة والإجراءات المشددة المفروضة على البطولة.

بدأت القصة بأن تفاجأ مسئولو منتخب أنجولا يوم الخميس بأن أحد القمصان لم يتم طباعة الرقم عليه، وذلك قبل مباراتهم الأولى أمام منتخب قطر التى انتهت أمس الاول بخسارته..وكشف أحمد مصباح عن تفاصيل تواصله مع أحد المسئولين فى المنتخب الأنجولى لحل تلك الأزمة.

وقال: "فوجئت برسالة على واتساب من شخص يُدعى جورج يطلب منى المساعدة بطباعة رقم على أحد قمصان الفريق وبالتحديد الرقم 16"..وأضاف: "أرسل لى اسم الفندق وهو بمنطقة العلمين الجديدة، فحملت سريعا الطابعة فى سيارتي، توجهت بها أولا إلى صالة برج العرب حيث كان المنتخب الأنجولى هناك يجرى تدريباته".

وتابع مصباح: "لكن المنظمون رفضوا دخولي، فانتظرت ساعة حتى انتهى المران، وتوجهت معهم إلى فندق الإقامة إلا أن المنظمون رفضوا أيضا دخولي، رغم طلب مسئولى المنتخب الأنجولي".

وأوضح: "ساعدنى أحد المسئولين عن الأمن فى حل المشكلة، وسمح لى بالدخول مع الطابعة إلى غرفة الحراسة الخاصة بأمن الفندق لطباعة الرقم، كما طلب إدارى منتخب أنجولا".

واختتم مصباح قصته بقوله: "فعلت ذلك دون مقابل مادى من أجل مصر التى تستضيف بطولة عالمية كبيرة، حتى أُسهم بنجاحها ولو بشكل بسيط".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة