جانب من المباراة
جانب من المباراة


مونديال اليد| مدرب مقدونيا يهنئ منتخب مصر 

أشرف عبدالمنعم

السبت، 16 يناير 2021 - 10:33 م

حرص دانيلو بريستوفاك المدير الفني لمنتخب مقدونيا الشمالية على تهنئة منتخب مصر بالفوز في مباراة الجولة الثانية من المجموعة السابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد أمام فريقه، مشيرا إلى أن لاعبيه لم يدخلوا في أجواء اللقاء.

 


وفاز منتخب مصر، على نظيره المقدوني، بنتيجة 38-19 في ثاني لقاءاته بالمجموعة السابعة، بعدما فاز على تشيلي، ونجح في التأهل للدور الرئيسي.


وقال مدرب مقدونيا: «نلعب في مجموعة صعبة، في ظل قوة منتخبي مصر والسويد الذين أراهما من أقوى فرق البطولة».

 

أما لاعب منتخب مقدونيا الشمالية نيكولا ماركوسكي، فقال: «لا يزال أمامنا ضد تشيلي في الصعود للدور الرئيسي، لن نفقد الأمل».

 


وحقق منتخب مصر لكرة اليد فوزا كبيرا على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 38-19، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على صالة ستاد القاهرة الدولي.

 


وانتهى الشوط الأول بتقدم فراعنة اليد، على نظيره منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 20-6، في المباراة المقامة ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تستضيفها مصر في الفترة من 13 إلى 30 يناير الحالي.


وحسم منتخب مصر لكرة اليد، تأهله للدور الرئيسي من كأس العالم لكرة اليد 2021  بعد رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة السابعة.


واختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد اللاعب حسن وليد قداح لاعب منتخب مصر أفضل لاعب في لقاء «الفراعنة» أمام مقدونيا، وسجل قداح 6 أهداف خلال اللقاء.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة