أرشيفية
أرشيفية


غدا.. انطلاق الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام 

محمد عبادي

السبت، 16 يناير 2021 - 10:56 م

أكد  الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي، والإفريقى، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، أن جميع رؤساء الاتحادات الرياضية العربية وصلوا إلى مقر إقامة الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكمال الأجسام، التي تحتضنها الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط، خلال الفترة من ١٦ حتى ١٨ يناير الجاري، في إحدى الفنادق الكبرى المطلة على البحر المتوسط. 

وأوضح "فهيم" أن اجتماع الجمعيه العمومية الانتخابيه للاتحاد العربي لكمال الأجسام، سوف يعقد غداً الأحد في الحادية عشر صباحاً ومناقشة جدول الأعمال وتختتم بإجراء الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للاتحاد العربي لكمال الأجسام لدورة  2021–2025.

ويشارك في هذا الاجتماع، رؤساء اتحادات العديد من الدول منها تونس، ليبيا،المغرب، الجزائر، السودان، الإمارات، السعودية،الكويت، عمان، الأردن، سورية، فلسطين، اليمن، العراق وموريتانيا.


 وسوف تشهد الجمعية العمومية، تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية المشددة للوقاية من فيروس كورونا على جميع المراحل الخاصة بالحدث منذ لحظه  وصول الوفود العربية المشاركه وصالات الاجتماعات والفنادق حرصًا على خروج الجمعية العمومية بالشكل الذى يليق بسمعة واسم مصر العالمية وبالتنسيق التام مع جميع الجهات الأمنية.

اقرأ أيضا.. اتحاد كمال الأجسام ينعي رئيس لجنة الحكام العرب 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة