الدكتور مصطفى مدبولى الدكتور مصطفى مدبولى

جوهر نبيل: أداء المنتخب المصري فى مونديل اليد «مشرف»

أحمد فتحي السبت، 16 يناير 2021 - 11:37 م

قال الكابتن جوهر نبيل، نجم منتخب مصر لكرة اليد سابقاً، أن استضافة مصر لبطولة العالم لكرة اليد، يعتبر الحدث الأهم في التاريخ لكونها تعقد في وقت حرج وسط الجائحة ونجاح مصر في التنظيم وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وهو أمر يحسب للقيادة السياسية ومجلس الوزراء.



وأضاف نجم منتخب مصر لكرة اليد سابقاً، في مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة» عبر شاشة «ON»، قائلاً: «حبيت أوجه الشكر للدكتور مصطفى مدبولي، كابتن مصر لكرة اليد في نادي الزمالك، وكان راجل محترف .. إحنا كلاعبين كرة يد لما بنشوفه رئيس مجلس الوزراء بيتابع الملف بنحس بفرحة وكفاية حضورالرئيس وجميع المجلس.. الكل شغال لصلاح البطولة فخر لينا كمصريين في وقت صعب».
 

وأكد أن هذه البطولة بها سمات فارقة لكونها تضم 32 منتخب للرجال وهي آخر بطولة تتولى تنظيمها دولة واحدة ففي عام 2023  ستتولى إدارة البطولة ثلاثة بلدان واللاحقة لها بلدين .. بالإضافة لأداء المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره المقدوني وهي نتيجة جيدة جداً حيث تأهل المنتخب المصري للدور الرئيسي مهم لينا جداً في البطولة.

وأكد أن الحصان الذهبي في البطولة الأخيرة تمثله عدة منتخبات في مقدمتها البرتغالي والبرازيلي بالإضافة لمنتخب بلاروسيا فضلا عن أن المنتخب المصري مرشح للدخول للمربع الذهبى، مشدداً على أن أداء المنتخب المصري مشرف.

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة